رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لوكاكو: نمر بفترة صعبة في روما.. وشراكتى مع لاوتارو مختلفة

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

تحدث النجم البلجيكى روميلو لوكاكو عن مستواه الحالى وموقف فريقه روما الإيطالى فى ظل النتائج السلبية التى حققها الفريق منذ بداية الموسم على عكس المتوقع تمامًا.

واستعاد روما بريقه مرة أخرى سريعًا، وفاز على ضيفه فروسينونى، بهدفين دون رد، أمس السبت فى الجولة السابعة من منافسات الدورى الإيطالى سيريا A  .

وقال لوكاكو الذي سجل الهدف الأول لروما، في تصريحاته لقناة ( Dazn ):" كنا نتحدث مع أنفسنا خلال الفترة الأخيرة كثيرًا، أكدنا لبعضنا البعض أهمية الفوز، وقدمنا أداءًا جيدًا، سجلنا هدفين بالفعل ولم نستقبل أهداف، لذلك سيكون علينا الإستمرار هكذا".

وأضاف المهاجم البلجيكى عن علاقته بمدربه البرتغالى جوزيه مورينيو قائلًا:" "نعم لدي علاقة قوية مع مورينيو، وهو يعرفني جيدا، ويجب أن أضع نفسي تحت تصرف روما، وأريد أيضا أن أشكر زملائي في الفريق على مساعدتي منذ يومي الأول".

وتابع مهاجم إنتر ميلان السابق:" المهم الآن هو الفريق، نحن نعلم جيدًا الوقت الصعب الذى نمر به، علينا تحسين ذلك سواء فى المباريات أو التدريبات".

 لوكاكو يتحدث عن شراكته مع لاوتارو فى إنتر ميلان

لوكاكو كانت لديه شراكة قوية مع لاوتارو مارتينيز في إنتر، وسُئل البلجيكي عما إذا كانت شراكته مع ديبالا في روما بنفس القوة، ليجيب:" علاقتى كانت دائمًا جيدة مع كل اللاعبين الذين لعبت معهم، لكن الأمر بين ديبالا ولاوتارو مختلف ".

وأختتم لوكاكو: "من المهم أن نعرف بعضنا البعض، وكيف يريد زميلك في الفريق الكرة، باولو لاعب يتمتع بجودة كبيرة ونريد أن نبذل قصارى جهدنا من أجل روما".

يذكر أن إنتر ميلان حاول كثيرًا شراء عقد اللاعب من تشيلسى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن نما لهم مفاوضات سرية قام بها لوكاكو مع الغريم يوفنتوس فإنسحبوا من الصفقة ليتجه اللاعب إلى روما لإنقاذ مسيرته بعد رفض مدرب البلوز ماوريسيو بوتشتنيو الإعتماد على المهاجم البلجيكى.