رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة صاحب محل مقتول فى ظروف غامضة بالمنيا

النبأ

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، اليوم السبت، على جثة شاب داخل منزل بمدينة أبو قرقاص، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد العثور على جثة شاب داخل منزله بمدينة أبو قرقاص في ظروف غامضة، بينما تكثف الأجهزة الامنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث مركز شرطة أبو قرقاص إلى موقع العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 36 سنة صاحب محل جثة هامدة داخل منزلة الكائن بمدينة أبو قرقاص.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيقات بينما وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وانتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لمناظرة الجثة لتحديد ومعرفة أسباب وكيفية حدوث الوفاة.

حادث تصادم على الطريق الصحاوي الغربي

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة سمالوط وقوع حادث تصادم بين سيارتين مما أسفر عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير وإيداع الجثث بالمشرحة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بالصحراوي الغربي بمدينة سمالوط مما أسفر عنه تصادم بين سيارتين مما أسفر عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين مصرع 3 أشخاص فيما أصيب 9 آخرين وتم إيداع الجثث بالمشرحة ونقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقى العلاج.

تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير وإيداع الجثث بالمشرحة ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.