رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام حسن: الزمالك فيه لاعبية تكسف

حسام حسن
حسام حسن

تحدث المدير الفنى السابق لنادى الزمالك حسام حسن، عن الازمات التى مر بيها المارد الأبيض، ومستوى الفريق فى بعض المباريات بالإضافة إلى أزمات اللاعبين فى الوقت الحالى.

وكشف أسطورة الكرة المصرية وأحد أبرز لاعبيها عبر التاريخ، عن رأيه فى اللجنة المؤقتة التى تدير النادى فى الوقت الحالى حتى موعد تسليم الإدارة الجديدة زمام الأمور.

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بى سى" مصر فى ساعة مبكرة اليوم السبت:"الزمالك الآن لديه لاعبين قدامى، وفى الجهاز الفنى أمثال مدحت عبد الهادى، واحمد مجدى، ومدير الكرة عبد الواحد السيد، أطلب منهم إحتواء اللاعبين فى ظل هذا الكم من الضعوطات عليهم وعلى الإدارة الفنية".

وأضاف مدرب بيراميدز السابق:" أحيانًا لا بد من لم شمل الفريق، والتغاضى عن أى مشاكل تهدد إستقرار الفريق، لا أقصد الا يتم معاقية المتجاوز، لكن فى رأيى إعلان عقوبة محمود علاء كان خطأ، كان لا بد من التهدئة، الجماهير تطلب ذلك حاليًا وخاصة فى ظل مواجهة آرتا سولار ".

وتابع  قائد الفراعنة السابق:" أتمنى أن يجلس عبد الواحد السيد مع محمود علاء، وإنهاء الأزمة وتهدئة الأجواء، لأن النادى مقبل على مباريات مهمة".

حسام حسن: فيه لاعيبة فى الزمالك حاجة تكسف

وواصل العميد:" بعض لاعيبة الزمالك حاجة تكسف، معندهمش أساسيات الكرة مثل مهارة الإستلام والتسليم، انا متحفظ على أغلب اللاعيبة الصراحة".

وأكمل حسام حسن:" مصلحة النادى فى الوقت الحالى فى إيد اللجنة المؤقتة، نادى الزمالك نادى بيخدم منتخب مصر واتمنى انهم ياخدوا قرارات مهمة لصالح النادى، البطولات كلها ممكن تروح من الزمالك قبل الإنتخابات، لازم نخلى بالنا على النادى".

حسام حسن يشيد بجمهور الزمالك

وأردف حسن: اللي عمله جمهور الزمالك معانا عمرنا ما هننساه وعلاقتنا مميزة بجمهور الأبيض، ونمتلك رصيدًا مميزًا مع الجمهور وعمري ما هرفض العودة لتدريبه.

واختتم حسام حسن تصريحاته: مصطفى فتحي لاعب مؤثر ويقترب من محمد صلاح وقادر على تعويضه في حالة غيابه، وارتفع مستواه عن فترة وجوده في الزمالك والأبيض خسره.