رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدافع توتنهام الشاب عن مواجهة صلاح: تحد كبير أمام لاعب عظيم

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد نادى توتنهام هوتسبير لإستقبال ضيف ثقيل اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات البريميرليج.

ويستقبل توتنهام ليفربول، فى مواجهة صعبة على لاعبى المدرب الإسترالى أنجى بوستيكوجلو، والذى يقدم أداءًا مميزًا رفقة الفريق اللندنى.

ويخوض المدافع الإيطالى الشاب "ديستيني أودوجي"، لاعب توتنهام مباراة صعبة وفردية أمام النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول.

ومن المقرر أن يشارك مدافع منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا في المباراة المقرر إقامتها على ملعب توتنهام،  بعد أدائه المميز رفقة السبيرز، وخاصة بعد المواجهة الاخيرة أمام أرسنال والحد من خطورة بوكايو ساكا.

وقال أودوجى، خلال حديثه لموقع توتنهام، إنه سيواجه وقتًا صعبًا أمام محمد صلاح، نجم ليفربول، مؤكدًا أنه لا يستطيع الانتظار.

وأوضح:" اللعب ضد محمد صلاح يعتبر تحدى فريد من نوعه وخاص، إنه أمر كبير بالنسبة لى لأنه لاعب كبير، الجميع يعلم جودته وقدرته الكبيرة، وانا على الإستعداد لتلك المواجهة وان أبذل قصارى جهدى، أتطلع لتلك المواجهة".

وأضاف: "نحن نتدرب بقوة كل يوم، لذلك نريد أن نكون قادرين على الركض أكثر من الفرق الأخرى، إذا فقدنا الكرة نحاول إستعادتها سريعًا، ونكون دومًا فى قمة الإستعداد لمضايقة الخصم والضغط عليه، هذا ما يطلبه مننا المدرب، ونعمل بكل جد يوميًا".

وواصل: "ستكون مباراة صعبة، ولكنها جميلة لكلا الفريقين، فليفوز الفريق الأفضل".

ويدخل النجم المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول ولديه الرغبة فى مواصلة التسجيل أو الصناعة لزملائه للإستمرار فى تقديم أداء مميز رفقة الريدز وتحطيم الأرقام القياسية.