رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انطلاق الموسم الثاني من برنامج قعدة مع مادلين طبر

مادلين طبر
مادلين طبر

بعد نجاح الموسم الأول لـ برنامج «قعدة مع مادلين» وقعت الفنانة والإعلامية مادلين طبر عقد موسم جديد ممتد من البرنامج مع مالك قناة الحدث اليوم النائب السابق محمد إسماعيل والذي بدأت أولى حلقاته هذا الأسبوع.

وقررت الفنانة مادلين طبر في الموسم الثاني إضافة فقرات جديدة لمحتوى الحلقات بالإضافة للفقرات السابقة التي لاقت نجاحا في الموسم السابق مثل: فقرة «قصة كفاح ونجاح» لتسليط الضوء على الفئات المميزة في كل المهن، الذين كافحوا في بداياتهم ونجحوا.

اما الفقرات الجديدة التي أضيفت مع الموسم الجديد فهي فقرة «مصر بكرة» تمشيا مع أجواء الانتخابات ودعما لرائد بناء الجمهورية الجديدة، وفقرة «القعدة فين؟» لتنشيط السياحة في مصر، بالمطاعم والفنادق والمنتجعات، وفقرة «نجوم الغد» لتشجيع الجيل الشاب من المطربين والفنانين بشكل عام، كل ذلك بالطبع مع فقرتين أساسيتين للأطباء، وغيرهم من الناجحين. 

واحتفالا بالمولد النبوي الشريف، استضافت الفنانة مادلين في أولى حلقاتها يوم الاربعاء المطرب محمود غازي ونادر نجيل وفرقته وانشدوا اغاني صوفية، وفي يوم الخميس استضافت الموهبة الشابة حليم والذي قام بغناء مجموعة من اغانيه من كلماته وألحانه.

وخلال فقرة «حليم» فاجأته «مادلين» باتصالها بوالدته الفنانة القديرة شريفة ماهر والتي انفردت ببعض تصريحات خاصة جدا اثناء حديثها عن اعمالها السابقة، وقالت «شريفة» إن الفنانة فاتن حمامة هي اشد الممثلات قسوة، أما الفنان شكري سرحان فهو أكثرهم حنية.

ووجهت «شريفة» انتقادها لممثلات هذا الجيل وعيوب النطق والالقاء ومخارج الالفاظ عندهن، وعندما سألت «مادلين» من هي صوت مصر الأول؟ اختار «حليم» المطربة شيرين عبد الوهاب واختارت «شريفة ماهر» المطربة ريهام عبد الحكيم، فمازحتهما «مادلين» قائلة: لا بكده نقدم اعتذارنا للمطربة أنغام.

وأنهت الفنانة مادلين طبر حلقتها بفقرة البرنامج الجديدة لتنشيط السياحة المصرية «القعدة فين؟» حيث توجهت كاميرا البرنامج الخارجية، لرصد أحد البواخر النيلية الراقية بمناسبة افتتاح أحدث مطاعمهم للمأكولات البحرية المصرية والاسيوية.