رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يضبط المتهمين بالتعدي الوحشي على ممرضة في السلام

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهمين في واقعة التعدي على ممرضة وإحداث إصابتها بالوجه والعين وإشتباه كسر بالأنف خلال مشاجرة في مدينة السلام، لوجود خلافات بينهم حول الجيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمنعه من بيع المخدرات أمام منزلها مسجل خطر يفقأ عين فتاة بمدينة السلام

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان (لمنعه من بيع المخدرات أمام منزلها مسجل خطر يفقأ عين فتاة بمدينة السلام).

وتبين من خلال الفحص أنه تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقباله المذكورة (ممرضة، مقيمة بدائرة القسم) مصابة بكدمات بالوجه والعين وإشتباه كسر بالأنف.

وبسؤال المجني عليها؛ قررت أمام ضباط مديرية أمن القاهرة، بحدوث مشادة كلامية بينها وجيرانها (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بذات المنطقة) بسبب خلافات حول الجيرة تطورت لمشاجرة قاموا خلالها بإلقاء الحجارة تجاهها محدثين إصابتها المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط اثنين من المتهمين.

وبمواجهتهما أقر المتهمان أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخر (جارى ضبطه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.