رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الدراويش غدا

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندرى


يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري الرتوش الأخيرة  علي قائمة زعيم الثغر التي سيعتمد عليها في مواجهة فريق الإسماعيلي في الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري النيل.
المقرر لها غدا الخميس علي ملعب ستاد الاسماعيليه في الساعة السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الثاني وذلك من خلال مران الفريق اليوم الأربعاء وحرص طارق  العشري علي تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية وتنفيذ الضغط علي الخصم وتنفيذ الهجمة السريعة.
يأتي ذلك وسط تنفاس من اللاعبين علي نيل ثقة الجهاز الفني وحجز مكان في التشكيله الاساسيه للمباراة 
وأشار العشري   إلى أن فريقه جاهز تماما لمواجهة الإسماعيلي بعد الجرعات التدريبية طوال الأيام الماضية. 
ويستعيد الاتحاد السكندري في مباراة الإسماعيلي خدمات الغاني بنچامين بواتينج واسلام ابو سليمة بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي ابعدتهم عن الفريق في مواجهة سيراميكا كليوباترا كما تأكد جاهزية هشام صلاح بعد تماثله للشفاء تماما لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة.
وعلي صعيد كرة السلة أوقعت القرعة فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة بقيادة مديره الفني احمد عمر في المجموعة الثانية وذلك في البطولة العربية لكرة السلة رقم 35 للأندية رجال والتي تقام فعالياتها بدولة قطر من الفترة 1 اكتوبر حتي 12 اكتوبر لعام 2023 والتي تضم كلا من 
الاتحاد السكندري والسيب العماني والاهلي القطري ودينامو اللبناني واتحاد الجزائر. 

ويسعي الاتحاد السكندري بقيادة الكابتن احمد عمر المدير الفني للفريق للفوز بالبطولة وحصد اللقب خاصة وأن زعيم الثغر يضم مجموعة جيدة من اللاعبين التي تصنع الفارق خلال مشوار البطولة. 

وفي سياق متصل أنتهت منذ قليل قرعة كأس مصر للرجال للموسم الرياضي 2023-2024 بمقر الاتحاد المصري لكرة السلة حيث أسفرت القرعة مواجهة زعيم الثغر  لفريق  هيئة القناة في دور الـ ١٦ بصالة هيئة القناة بالإسماعيلية في ميعاد يحدد فيما بعد وفي حالة فوز زعيم الثغر يواجه في دور الـ ٨ الفائز من فريقي سبورتنج وسموحة، ويُشار أن زعيم الثغر يتربع على عرش الفرق الأكثر تتويجًا بهذه البطولة برصيد " 13 " لقب منفردًا.

وفي إ طار حرص مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى على تدعيم الفريق الأول للكرة الطائرة تم التعاقد مع اللاعب الدولى المصرى هشام يسرى لاعب نادى الزمالك السابق والعائد من رحلة أحتراف بالدورى التركى،  " ويُجيد " هشام اللعب بمركز " 2 " ضارب، وهو من اللاعبين المميزين بمركزه وسبق وتم أختياره أفضل لاعب في بطولة العالم للشباب عام 2017. 
و يسعى مجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق مُجددًا أستعدادًا للموسم الجديد، وحضر توقيع العقود الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى والأستاذ إسماعيل محمد عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق والكابتن جمال صبرى رئيس جهاز الكرة الطائرة والكابتن حسن الحصرى المدير الفني. 

و تقدم مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بخالص الشفاء العاجل للاعب انس أسامة وذلك بعد الصدمة التي تلقاها   بعد الإصابة التي لحقت مؤخرا حيث اصبديب اللاعب انس أسامة الذي اصيب في عظام مشك القدم المتصلة يمفصل القدم مع وجود جزع من الدرجة الثالثة بالمفصل 
حيث أكد الدكتور أحمد الحرفة عن حاجة اللاعب انس أسامة. إلى راحة سلبية لمدة شهر مع بدء التأهيل في نهاية الأسبوع الرابع والعودة  تدريچيأ للتمارين بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب.