رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حضور 30 الف مشجع

بشرة خير من الداخلية إلى الزمالك قبل لقاء أرتا سولار

المثلوثي
المثلوثي

 

 

 

وافقت الجهات الأمنية على حضور 30  ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل حيث يسعى الزمالك لتعويض هزيمته فى لقاء  الذهاب بهدفين نظيفين  .

 

 

الداخلية توافق على حضور 30 الف مشجع في مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي

 

وتتقدم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بالشكر للجهات الأمنية.
وأكد المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن حضور الجماهير سيكون له تأثير إيجابي في مؤازره اللاعبين خلال المباراة المرتقبة،  وشدد على أن الجميع لديه ثقة  كبيره في قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية والتأهل  إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

 

 

الزمالك يتوصل لاتفاق مع المثلوثي لعدم فسخ التعاقد

 

كشف مصدر موثوق  به  داخل نادي الزمالك،  ان مسئولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون القلعة البيضاء برئاسة الدكتور عماد البناني  ،توصلت إلى إتفاق مع النجم  التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض لعدم فسخ تعاقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته حتى الآن.
واتفق مسئولو نادي الزمالك، مع المثلوثي، بحصوله على جزء من المستحقات ويتم دفع الباقي مع قدوم المجلس الجديد.
ولم يحصل حمزة المثلوثي،على مستحقاته من نادي الزمالك منذ فترة طويلة ورغم ذلك تقبل الأمر وظروف القلعة البيضاء لعدم فسخ التعاقد.

وكان المدير الفني لفريق الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  استبعد حمزة المثلوثي من قائمة الفريق التى سوف تواجه المقاولون العرب مساء اليوم، بدعوي إراحته قبل لقاء العودة أمام أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر له السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي،بدعوى إراحته.

 

عبد الله ل "إينو": الزمالك صنع تاريخك وليس الأهلي

 

 


وجه محمد عبد الله، نجم الأهلي والزمالك السابق، رسالة إلى معتز إينو، بعد تصريحاته ضد القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

 

وقال عبد الله فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "نادي الزمالك صنع تاريخ معتز إينو وليس الأهلي والنادي الأبيض خيره عليه وأفضل فتراته كانت فى القلعة البيضاء ولا يجوز أن يهاجم نادي الزمالك على الاطلاق".