رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل مسنة داخل شقتها على يد ابنتها العاقة في الجيزة

جريمة قتل مسنة على
جريمة قتل مسنة على يد ابنتها في بولاق الدكرور

شهدت منطقة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، جريمة بشعة، تمثلت في قيام فتاة بقتل والدتها المسنة داخل مسكنهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فتاة تقتل والدتها المسنة بعد مشاجرة

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور بورود بلاغ يفيد بالعثور على سيدة «جثة هامدة» داخل شقتها بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها بدائرة القسم، ترتدي كامل ملابسها، وبها إصابات ظاهرية وكدمات متفرقة بالجسم تشيرلوجود شبهة جنائية في الوفاة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إلى أن ابنتها وراء ارتكاب الجريمة، بأن قامت المتهمة بضرب والدتها على رأسها باستخدام عصا حديدية، ما أسفر عن إصابتها بجرح غائر في الرأس والتي أودى بحياتها في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمة بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، وأمكن ضبطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.