رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. مستشفى بني مزار يستقبل طفلا به آثار تعذيب (صور)

النبأ

استقبل مستشفى بني مزار العام بالمنيا طفلا يبلغ من العمر عام ونصف فاقدا الوعي تمامًا بعد أن تعرض للضرب المبرح على الرأس وجميع أنحاء الجسم.

كانت البداية عندما أقدم شباب وشقيقه لمستشفى بني مزار العام بالمنيا ومعه طفل فاقد الوعي يدعى أنه يحتاج إلى نقل دم وعند سؤال العاملين بالمستشفى تبين أن الشاب والد الطفل.

وبالفحص تبين أن الطفل به إصابات بالغة ويحتاج إلى عمل إشاعة مقطعية على المخ بعد أن تعرض الطفل للضرب المبرح حتى فقد الوعي.

وتبين أن الطفل يدعي " آدم. أ. س " ويبلغ من العمر عام ونص  وبه آثار تعذيب بالرأس والجسد ومصاب بصعق كهربائي في اليد والساقين وبه إصابة في جبهة الوجه ونزيف بالمخ وطفي سجاير باليد والساق.

تحرير محضر بالواقعة 

حرر محضر بمعرفة أمن مستشفى بني مزار العام وحرر محضر بالواقعة وجاري فتح التحقيقات.

كما نجحت قوات الإنقاذ النهري بمركز بني مزار بمحافظة المنيا من انتشال جثة شاب مجهول الهوية من مياه ترعة الإبراهيمية من أمام مستشفى أبو عوف، تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى بني مزار العام، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة بني مزار يفيد بانتشال جثة شاب مجهول الهوية من مياه ترعة الإبراهيمية ويرتدي جميع ملابسه وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب فى مياه ترعة الإبراهيمية فى ظروف غامضة تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفي بني مزار العام وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

IMG-20230921-WA0010(1)

IMG-20230921-WA0013
IMG-20230921-WA0010(1)
IMG-20230921-WA0012