رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحماية المدنية تسيطر على حرائق بمحافظات الدقهلية والجيزة والقليوبية

الحماية المدنية
الحماية المدنية

تمكن رجال الحماية المدنية، خلال اليوم الأربعاء، من السيطرة على عدة حرائق بمحافظات الدقهلية والجيزة والقليوبية.

ويرصد موقع النبأ الإخباري، في السطور التالية، أبرز الحرائق على مدار اليوم.


الدقهلية


فى هذا الإطار تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق نشب في وحدة سكنية بقرية سواقي العرب التابعة لمركز شربين، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، حيث تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، بإندلاع حريق في شقة سكنية بقرية عرب السواقي دائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم الدفع بسيارة إطفاء، والتي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي المنزل، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

الجيزة

فى الجيزة تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الهرم، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

كما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل منزل بمنطقة الصف، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أى إصابات.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة المنيب، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.

القليوبية

فى القليوبية شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية، إصابة 4 أشخاص في حريق شب في شقة سكنية، وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت جهات التحقيق بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وملابستها، وسؤال مالك الشقة، وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق.