رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالب في حادث أليم بالدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

لقي طالب مصرعه نتيجة سقوطه من علو داخل مصنع في مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، وجرى نقله إلى مستشفى المطرية المركزي من أجل إسعافه إلا أنه توفي.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطار من مأمور مركز المطرية، يفيد بمصرع طالب نتيجة سقوطه من أعلى مصنع في مدينة المطرية.

وانتقل رجال المباحث إلي موقع الحادث وبالفحص تبين مصرع يوسف أكرم عبيد من المطرية يبلغ من السن 14 عاما، وجرى نقله إلى المستشفى لإجراء أشعة مقطعية على المخ والصدر والظهر واليدين، لكنه فارق الحياة.

وعلى جانب آخر، لقى شاب مصرعه، وأصيب 7 آخرين، في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، على طريق ميت غمر دماص أمام قرية كفر بهيدة، محافظة الدقهلية، وتم نقلهم للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث الدقهلية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية برقم د س ط 5498 وآخرى ميكروباص تحمل لوحة معدنية رقم (د وا 6359)، وذلك أمام قرية كفر بهيدة طريق ميت محسن دماص، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث.

وبالفحص وتبين مصرع شخص يدعى" إيهاب حمادة" في العقد الثاني من عمره، وأصيب 7 آخرين. وتم نقلهم لمستشفي ميت غمر المركزي، تحت تصرف النيابة، وإزالة آثار الحادث،وتسيير الحركة المرورية.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.