رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتلى ومصابون في حوادث الطرق بـ7 محافظات

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات مرسى مطروح والفيوم وقنا وبنى سويف والقليوبية والجيزة والقاهرة حوادث مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

مرسى مطروح

فى هذا الإطار لقي شخصان مصرعهما وأصيب شخص ثالث، بإصابات متفرقة، إثر حادث انقلاب سيارة على طريق مطروح – السلوم، عند الكيلو 15 غربي مدينة مرسى مطروح، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى مطروح العام.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 6 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة سوزوكى أعلى طريق الفيوم الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى طريق الفيوم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات اسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

قنا

وفى قنا لقى مسن وسيدة مصرعهما، وأصيب 9 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق  الخزان في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.


بنى سويف

وفى بنى سويف أصيب 8 أشخاص بينهم 7 سيدات، بإصابات متنوعة، منذ قليل، في حادث تصادم سيارة ملاكي بتوك توك بمدخل مدينة ناصر ناحية طريق ديمو بني سويف الفيوم.

القليوبية

وفى القليوبية لقى عامل مصرعه، إثر إصابته بكسور متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالمخ، جراء حادث اصطدام سيارة ملاكي بدراجة هوائية بطريق الحادثة – القناطر الخيرية دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وجرى نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.


الجيزة

وفى الجيزة أصيب شخصان إثر حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطى، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من جنوب الجيزة اتجاه العياط وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الأوسطى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.


كما أصيب 7 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الأوسطى نطاق مدينة 6 أكتوبر، ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الأوسطى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 7 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.


القاهرة

وفى القاهرة أصيب شخصان إثر انقلاب سيارة من أعلى كوبري شمال طرة فى المعادى، وتهشم جزء من السور الحديدى بالكوبرى وسقوطه أمام عقار سكنى وتم نقل المصابين وحرر محضر بالواقعة، حيث كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بانقلاب سيارة نقل من أعلى كوبرى طرة، ما تسبب فى زحام مرورى أمام قائدى السيارات وعلى الفور انتقل رجال المرور والاسعاف إلى مكان البلاغ وكشف الفحص إصابة السائق ومرافق له وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم رفع حطام الحادث بالكامل.