رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحى يستقبل عمر الوحش بعد انضمامه لزعيم الثغر

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع اللاعب عمر الوحش

 

استقبل اليوم محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري اللاعب عمر الوحش وذلك لتدعيمه وتحفيزهم عقب انضمامه للاتحاد السكندري وتمني له رئيس نادي الاتحاد السكندري كل التوفيق والنجاح مع زملائه بالفريق خلال الموسم الجديد. 

.
يذكر أن  مسئولي  نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى  قد نجح في اتمام التعاقد مع لاعب النادى الاسماعيلى السابق عمر الوحش في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم أستعدادًا للموسم الجديد 2023_2024 
و يُجيد  " الوحش " اللعب بمركز لاعب الوسط  و وقع على عقود إنضمامه لصفوف زعيم الثغر والتي تمتد لـ " ثلاث " مواسم عقب طلب الكابتن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب. 
كل الأمنيات الطيبة والتوفيق للاعبنا الجديد عمر الوحش مع نادى الاتحاد السكندرى.

 وكان الجهاز الفني أغلق ملف الميركاتو الصيفي وذلك بعد اتمام التعاقد مع اللاعب   عمر الوحش قادمأ من نادي الاسماعيلي في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث سنوات قادمة .
ووافق طارق العشري المدير الفني للفريق علي ضم اللاعب عمر الوحش بعد رحيله عن النادي الاسماعيلي.
ونجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الاستاذ محمد مصيلحى فى تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم الغانى " مورو ساليفو" لاعب الوسط المدافع، وأحد أهم الركائز الأساسية لفريق الكرة  ، ومن أفضل اللاعبين فى هذا المركز بالدوري المصري، وذلك لمدة ثلاث مواسم قادمة.
ووافق " مورو  " على تمديد تعاقده مع نادى الاتحاد السكندرى عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تجديد وتمديد التعاقد. 
و يحرص مجلس إدارة النادى على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق بناء علي رغبة الجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق العشرى لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.

وقبل انطلاق بطولة الدوري  استعدادا لسيراميكا  أكد طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري أن فريقه يواصل استعداداته بقوة لمعترك  بطولة الدوري الممتاز والتي يستهلها زعيم الثغر بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 
وأكد طارق العشري المدير الفني للفريق أن فريقه سيسعي بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا من أجل حصد اول ثلاث نقاط وان اللاعبين سيقاتلون من أجل الفوز في هذا اللقاء. 
وطلب الجهاز الفني للفريق فرض سرية كاملة علي تدريب الفريق لزيادة تركيز اللاعبين وعدم تشتيت اذهناهم پأي شيئ خارج المستطيل الأخضر.