رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماك أليستر يتغزل في محمد صلاح

صلاح - ماك أليستر
صلاح - ماك أليستر

تحدث نجم منتخب الأرجنتين وبطل العالم مع منتخب بلاده أليكسيس ماك أليستر، لاعب ليفربول الإنجليزى عن قائد منتخب مصر وزميله بالفريق محمد صلاح.

ومدح النجم الأرجنتينى محمد صلاح بشدة، وذلك بعد البداية القوية للفريق الأحمر في الموسم الجديد حتى الآن.

وحقق ليفربول فوزًا جديدًا في الدورى الإنجليزى بالتفوق على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلها كودى جاكبو وأندرو روبيرتسون بالإضافة لهدف عكسي من هوجو بوينو.

وصنع محمد صلاح هدفين من الأهداف الثلاثة للريدز فى المباراة.

وعندما وجه سؤالًا للنجم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر عن أقوى اللاعبين في ليفربول، أجاب لاعب برايتون السابق إجابة غير متوقعة حيث يتواجد لاعبين أخرين بدنيًا على مستوى عال مثل فان دايك وكوناتى والمنضم حديثًا جرافنبيرج.

 

ماك أليستر يختار صلاح

وقال ماك أليستر: "بالتأكيد محمد صلاح هو الأقوى، فهو يتواجد طوال اليوم في صالة الألعاب الرياضية، ولذا فهو قوي جدًا ولم أتخيل هذا مطلقًا قبل إنضمامى للفريق".

 

وذكر ماك أليستر أيضًا اسم الظهير اليوناني الأيسر تسيميكاس، والذى أعتبره صانع الألعاب الأرجنتينى من اللاعبين المميزين فى ليفربول، رغم أنه من الطبيعى ان يقول أسماء أخرى لكنه إختار تسيميكاس مع صلاح.

 

يذكر أن اليونانى الدولى هو أحد أقرب اللاعبين فى الوقت الحالى لنجمنا المصرى محمد صلاح، بعد رحيل ديان لوفرين عن أنفيلد، حيث كان أقرب لاعب فى الفريق لقائد منتخب مصر.