رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحه يغلق ملف الميركاتو الصيفي بضم المغربي دحدوح

فرج عامر رئيس نادي
فرج عامر رئيس نادي سموحة مع اللاعب اللاعب المغربي دحدوحح

 

استقر مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر علي غلق ملف الميركاتو الصيفي وذلك بعد اتمام التعاقد مع اللاعب لحسن دحدوح جناح نادي شباب السالم الرياضي علي سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع النهائي. 

 اللاعب دحدوح 23 سنة وهو من مواليد 2000 ويعتبر دحدوح هو اللاعب المغربي الثاني الذي ينضم إلى صفوف نادي سموحة خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد انضمام اللاعب عبد اللطيف بن قسوه. 

ويعتبر اللاعب دحدوح هو اخر صفقات سموحة الصيفية هذا الموسم بعد أن نجح سموحة في ضم أكثر من لاعب. 

وصل اللاعب المغربي صباح أمس الخميس   ليتم توقيع الكشف الطبي واستكمال باقي الاجراءات ليصبح الصفقه  12 لسموحه الذي دعم الذي دعم بها صفوفه في الميركاتو  الصيفي الذي  اغلق  عصر امس الخميس    بعد ان ضم حسام حسن من الاهلي نهائيا و احمد خالد وميدو من اسوان    ومحمود  وحيد  انتقال حر ومصطفي البدري  اعاره موسمين من الاهلي بنيه البيع وفادي فريد   واسلام جابر  انتقال  من الزمالك حر    وحارس مرمي تحت السن محمود اسماعيل انتقال حر  من الحر وابراهيم باجو تحت مواليد 2003  تحت السن. 

 وكان مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر نجح في إبرام التعاقد مع  حمدي علاء لاعب خط وسط نادي الزمالك  لمدة موسم واحد وذلك علي سبيل الإعارة. 
وكان مسئولي نادي الزمالك قد أتم اتفاقهم مع بشكل رسمي علي اعاراة اللاعب حمدي علاء لصفوف سموحة السكندري وقدم اللاعب مستوي جيد مع فريق البنك الاهلي خلال الموسم الماضي وكان اللاعب قد ظهر بشكل متميز مع فريق سموحة من قبل أثناء تواجده في صفوف الفريق وهو ما جعل احمد سامي المدير الفني للفريق علي عودته من جديد وذلك لتدعيم خط وسط فريق الموج الازرق. 
ونجح سموحة ايضأ في إبرام التعاقد مع اللاعب محمود وحيد قادمأ من النادي الاهلي والمغربي عبد اللطيف بن قسو وفادي فريد وأحمد خالد ومصطفى ميدو واستعارة مصطفى البدري بالإضافة إلي تفعيل عقد اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق ببند الشراء من النادي الأهلي. 

 وفي سياق متصل يواصل فريق سموحة  استعداداته لمواجهة الجونة 
يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريباته اليومية علي ملعب النادي بسموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الجونة الصاعد للدوري الممتاز والتي لم يتحدد موعدها حتي الآن.