رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربيعة: موسيماني بيحب ويكره ومينفعش أخسر جمهور الأهلي وأروح الزمالك

ربيعة وموسيمانى
ربيعة وموسيمانى

صرّح رامى ربيعة مدافع فريق النادي الأهلى، أنه لن ينتقل لنادى الزمالك نهائيًا، بسبب جمهور الأحمر مشيرًا إلى ان وكيل أعمال إستطلع رأيه حول الإنتقال للأبيض.

وأضاف ربيعة في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر":" وكيل أعمالى حازم فتوح إستطلع رأيى بشأن الزمالك، لكننى أغلقت الباب بشكل نهائى لتلك الفكرة، وأيضًا لم أحصل على عرض رسمى من النادى الأبيض".

وتابع:" أردت الحفاظ على تاريخى مع النادى الأهلى، ولم أرغب فى خسارة النادى والجمهور الأهلاوى، قرارى كان الرحيل للسعودية أو الأمارات ".

وعن تجديد عقده للنادى الأهلى، كشف رامى ربيعة أنه جدد لموسمين على بياض ولأ ادرى ما الرقم الموجود فى العقد.

و كشف ربيعة عن أسباب فشل إنتقاله للمقاولون العرب أثناء عدم مشاركته أساسيًا مع المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى قائلًا:" كنت أنتظر مكالمة من كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحينها كنت مع الكابتن عماد النحاس مدرب المقاولون وقتها فى مكتبه، ويتبقى وقت قليل جدًا على غلق القيد، وكابتن محمود الخطيب كان فى مناقشات والقيد أغلق أبوابه ولم تتم الصفقة".

وأكمل ربيعة تصريحاته:"قررت مواصلة التدريبات في النادى لأنني كنت أريد إثبات خطأ موسيمانى، وفي الحقيقة موسيماني كان (يحب ويكره) وسياسته كانت الاعتماد على لاعبين محددين دون تغيير".

أخاف أعمل زى إمام عاشور وأروح الأهلى لو انا فى الزمالك

وعن رأيه في انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي، رد رامي ربيعة:" إنتقاله للأهلى مجازفة، لدينا امثلة من حسام وإبراهيم حسن، ومؤمن زكريا من الزمالك للأهلى ونجحت، شعرت أنها مجازفة منه".

وأتم:"لو فى مكان إمام عاشور، اخشى القيام بتلك الخطوة، فى النادى الأهلى لا يوجد لاعب كبير أو صغير، أو نجم، أو أساسى أو إحتياطى، الفريق بالكامل هو رقم واحد ".

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة السوبر الإفريقى أمام نادى إتحاد العاصمة الجزائرى غدًا الجمعة فى تمام التاسعة مساءً.