رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأول مرة.. إيلون ماسك يكشف أسرار حياته العائلية

ايلون ماسك
ايلون ماسك

كشف إيلون ماسك عن أسماء طفليه التوأم من زوجته شيفون زيليس وفي مقتطف من السيرة الذاتية القادمة المقرر طرحها لرجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، والتي نشرتها مجلة تايم الأمريكية، حيث أطلقا على توأمهما البالغ من العمر 16 شهرًا، سترايدر وأزور.

على موقع X، المعروف سابقًا باسم تويتر وهو منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة التي تعتمد على التغريدات القصيرة، شارك المؤلف أيضًا الصورة الأولى للعائلة معًا، حيث شوهد سترايدر وهو جالس في حضن والدته بينما كانت أزور تجلس على حضن والدها. يقال إن ماسك وزيليس استقبلا التوأم سترايدر وأزور في نوفمبر 2021، لكن الأخبار لم تظهر حتى يوليو من العام التالي.

وكانت رويترز قد ذكرت في وقت سابق أن زيليس قد أسر لزملائه أن التوأم تم إنجابهما عن طريق الإخصاب في المختبر.

في وقت سابق من عام 2021، رحب إيلون ماسك أيضًا بطفلة اسمها Exa Dark Sideræl، والتي تحمل الاسم Y، من صديقته السابقة Grimes، حيث رحب الزوجان بالطفل سرا عن طريق بديل. 

بالإضافة إلى الأطفال الذين شاركهم مع زيليس وغرايمز، أنجب ماسك أيضًا توأمان يبلغان من العمر 19 عامًا، فيفيان جينا ويلسون وجريفين، بالإضافة إلى ثلاثة توائم كاي وداميان وساكس، من زوجته الأولى جوستين ويلسون. 

وفقًا لوثائق المحكمة التي حصل عليها موقع TMZ، تبرأت فيفيان، وهي متحولة جنسيًا، من والدها علنًا في عريضة تطالب بإصدار شهادة ميلاد جديدة من قبل الدولة. كتبت في الوثائق أن السبب وراء تغيير اسمها لم يكن فقط "هويتها الجنسية" الجديدة ولكن أيضًا بسبب "حقيقة أنها لم تعد تعيش مع والدها البيولوجي [إيلون ماسك] أو ترغب في الارتباط به بأي شكل أو شكل”.

السيرة الذاتية لـ إيلون ماسك

وفقًا لكاتب سيرة " ماسك " والتي ينوي طرحها في القريب العاجل على شكل كتاب، فإن رجل الأعمال التكنولوجي "كان متفائلًا بشكل عام" بشأن تحول ابنته، لكن الأيديولوجية السياسية هي ما قسمهم في النهاية. "لقد قمت بالعديد من المبادرات"، أخبر " ماسك " إيزاكسون عن محاولاته المزعومة لإصلاح علاقته بابنته. "لكنها، وعلى حد قوله لا تريد قضاء الوقت معه."