رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة موحدة بين حسين لبيب وأحمد سليمان فى إنتخابات الزمالك

لبيب وسليمان فى قائمة
لبيب وسليمان فى قائمة موحدة

 

 

شهدت الدقائق القليلة الماضية جلسة غير معلنة بين الكابتن حسين لبيب  واللواء أحمد سليمان  بحضور عدد من المقربين للطرفين، تم الإتفاق على إعلاء مصلحة نادي الزمالك،  فوق المناصب حيث تقرر أن يخوض الثنائي  لبيب وسليمان  ، إنتخابات نادي الزمالك  ، ضمن قائمة موحدة يقودها الكابتن حسين لبيب،  ومعه اللواء أحمد سليمان على مقعد نائب الرئيس  والدكتور حسام المندوه الحسيني  على مقعد أمين الصندوق  وجاري الإتفاق على باقي أعضاء القائمة التى ستضم هاني شكري  وأيمن يونس  وهاني بررزى  والدكتور مصطفى عبد الخالق،  وعمرو أدهم ومحمد طارق.

 

قائمة موحدة بين حسين لبيب وأحمد سليمان فى إنتخابات الزمالك 

 

واصدر لبيب وسليمان،  بيان  جاء بصيغة واحدة للتأكيد إنه  تم الإتفاق  على خوض انتخابات الزمالك المقبلة ضمن قائمة موحدة تحت شعارمصلحة نادي الزمالك.

 

أحمد سليمان يعلن خوض انتخابات الزمالك في قائمة موحدة مع حسين لبيب


أصدر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بيانا رسميا يعلن خلاله خوض انتخابات النادي المقبلة في قائمة موحدة مع حسين لبيب.جاء نص البيان كالتالي:جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب.. تقديرا للتحديات التي تواجهنا في المرحله القادمة، وإعلاء لمصلحة النادى وما تقتضيه من انكار للذات  واستجابه لدعوه الشرفاء من محبي ورموز الزمالك، لتوحيد الصف واستعاده الطريق الصحيح وتقديم رساله ايجابيه تبعث الامل في نفوس محبي هذا النادي العظيم.

وأضاف سليمان  :" فضلا عن التقدير والاحترام التبادل بيننا والتوافق علي الاهداف للارتقاء بنادي الزمالك، وبعد مناقشات مع كل الاطراف فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبله ضمن قائمة موحدة  تضم نخبة  من المخلصين القادرين بإذن الله علي تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي إلى مستقبل يليق بهيشرفنا دعم الجميع للقائمه لما فيه مصلحه النادي وبالله التوفيق    

الكابتن حسين لبيب *الكابتن أحمد سليمان

 

حسين لبيب يكشف  حقيقة تضامنه مع أحمد سليمان في انتخابات الزمالك بكلمة واحدة 
 

 

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق حقيقة ما تردد حول وجود قائمة توافقية مشتركة بينه وبين اللواء أحمد سليمان في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

 

ورد حسين لبيب بشأن إمكانية تواجده مع أحمد سليمان في قائمة واحدة قائلا: "إن شاء الله" مما يشير إلى وجود إمكانية بالفعل لتواجد الثنائي معا من أجل مصلحة نادي الزمالك.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود قائمة مقترحة تضم أحمد سليمان نائبا في مجلس إدارة حسين لبيب، في ظل الدعم الهائل للثنائي قبل انتخابات نادي الزمالك المقرر عقدها يوم 20 أكتوبر المقبل.

 

ومن المنتظر أن يقدم حسين لبيب وكذلك أحمد سليمان أوراق ترشحهم غدا، الأحد، في اليوم الأخير قبل غلق باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك.