رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل عاطل خلال مشاجرة مع عامل في الوراق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم عامل على قتل عاطل عقب التعدي عليه،بسبب خلافات بينهما بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة،وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا يفيد مقتل عاطل خلال مشاجرة مع عامل بدائرة قسم شرطة الوراق.

على الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الوراق،إلى مكان الواقعة،وتبين العثور على جثة شخص وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة إصابات بأمكان متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة،برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،ان مشاجرة نشبت بين المجني عليه وعامل بسبب قيام المجني عليه بسرقة مبلغ مالي من الأخير،قام على إثرها التعدي عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبط المتهم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

السيطرة على حريق شقة سكنية 

وفي سياق آخر،تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،من السيطرة على حريق هائل نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة كرداسة،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 
وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة مركز شرطة كرداسة.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعدما فرضت الأجهزة الأمنية كورونا أمنيا بمحيط موقع الحريق.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بدائرة مركز شرطة كرداسة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.