رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط وموعد التقديم على المدينة الجامعية لطلاب جامعة قناة السويس

رابط وموعد التقديم
رابط وموعد التقديم على المدينة الجامعية لطلاب جامعة قناة الس

يهتم طلاب جامعة قناة السويس القدامى والمستجدين، بتفاصيل وموعد التقديم على المدينة الجامعية، بالتزامن مع اقتراب بدء العام الجامعي 2023-2024.

وتنشر «النبأ الوطني»، تفاصيل ورابط التسجيل التقديم على المدينة الجامعية لطلاب جامعة قناة السويس، استكمالًا لسلسة الأخبار الخدمية التي تقدمها لقرائها.

موعد ورابط التقديم على المدينة الجامعية لطلاب جامعة قناة السويس 

وبحسب رئيس جامعة السويس، الدكتور علي حسين عطا، تقرر إعادة فتح باب التسجيل للقبول بالمدينة الجامعية للطلاب، خلال الفترة من السبت ٩ سبتمبر الجاري ط، وحتى ١٤ سبتمبر من الشهر ذاته، مؤكدًا حرص الجامعة على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وخصصت إدارة جامعة قناة السيس، رابط موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعية، للتقديم الإلكتروني على المدينة الجامعية: من هنا
 

إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

وفي سياقٍ متصل، أجرى رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور علي حسين، جولة تفقدية لمقر الإدارة الطبية بالجامعة لمتابعة إجراءات الكشف الطبي المقررة على الطلاب الجدد المرشحين للالتحاق بكليات الجامعة، حيث تابع سيادته كافة المراحل المتعلقة بالكشف الطبي ووجه بضرورة تيسير كافة الإجراءات للتخفيف على أبنائنا الطلاب.

وقال «حسين»، إن الجامعة قد وفرت أكثر من لجنة طبية لإنهاء إجراءات الكشف الطبي بسرعة ويسر على الطلاب كي يتمكنوا من الانتهاء من هذه الإجراءات، ثم يتوجهوا إلى الكليات المرشحين لها لاستكمال باقي أوراق ملف الطلاب بكلياتهم، وقد أكد سيادته على ضرورة التزام كافة الطلاب بالمواعيد المقررة لإجراء الكشف الطبي كي تتم في يسر وسهولة على الجميع، موضحا إنه تم تخصيص يومين في نهاية جدول المواعيد للطلاب الذين قد يحدث لهم أي ظروف طارئة تتسبب في تخلفهم عن مواعيد كلياتهم.