رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ورش عمل لكشف أسباب عدم تقبل فكرة تطوير التعليم

النبأ

عقدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة  ورش عمل لكسف أسباب عدم تقبل التغيير والتطوير فى العملية التعليمية سواء من البيئة الداخلية أو الخارجية.
قام عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والأباء والمعلمين على مستوى القاهرة والجمهورية، بتكليف لجنة مشكلة من مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بمناقشة محور عدم تقبل التغيير والتطوير فى التعليم، سواء من البيئة الداخلية أو الخارجية من خلال ورش عمل متتالية الورشة تلو الأخرى.

أكد أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن الهدف  من الورش للوقوف على أسباب التغيير والتطوير ومدى تقبل أولياء الأمور لعمليات التغيير والتطوير الحديثة التى تتواكب مع متطلبات العصر واستخدام التكنولوجيا الحديثة من خلال ممثليهم مجالس الأمناء والاباء والمعلمين حتى يتم تخريج جيل مبتكر ومبدع، قادر على تحديات العصر، وكذلك دعم العملية التعليمية من خلال المشاركات المجتمعية المنوط بها أعمال المجلس  فى شرح المستجدات الخاصة بالتطوير، وتوصيل الأفكار الصحيحة للمجتمع من خلال دور المجلس.
 

حضر الورش الدكتور إسماعيل السنوسى المراقب المالى لمجلس أمناء القاهرة، ومحمد حافظ عضو مجلس الأمناء، هند عابدين المنسق العام للحوار المجتمعى.