رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يستقبل رئيس قطاع الإعلام الداخلي بهيئة الاستعلامات

محافظ المنيا يستقبل
محافظ المنيا يستقبل رئيس قطاع الإعلام الداخلي

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم، الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل التعاون مع مراكز الإعلام بالمحافظة، وذلك بحضور وليد الحيني مدير مركز إعلام المنيا.

أكد المحافظ خلال اللقاء أهمية دور مراكز الإعلام في نشر الوعي والتثقيف ومواجهة الشائعات وحروب الأجيال التكنولوجية وكيفية التصدي لها، مشيرًا إلي تقديم كافة سبل الدعم لتمكين مراكز الإعلام بالمحافظة من أداء دورها الحيوي بالمجتمع المنياوى، بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية والمجتمعية المعنية.

من جانبه، أشاد رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، بالجهود التنموية المبذولة على أرض المنيا، والدور الداعم الذي تقدمه المحافظة لمراكز الإعلام، مقدما درع الهيئة العامة للاستعلامات اهداء لمحافظ المنيا تقديرا لجهوده وعطائه الوطنى، كما قدم مجموعة مختارة من الكتب والمجلدات والدوريات مهداة من الهيئة. وفى ختام اللقاء، أهدى محافظ المنيا درع المحافظة لرئيس قطاع الإعلام الداخلي تقديرا لهيئة الاستعلامات ودورها.

محافظ المنيا: دور الهيئة حيوي وهام في نشر الوعي ومواجهة الشائعات

وفي سياق متصل التقي اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم الأربعاء، وفد المكتب الفني لقداسة البابا تواضروس الثاني بحضور النائب الدكتور هاني عبد الشهيد عضو مجلس الشيوخ، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك لخدمة أبناء المحافظة.

رحب المحافظ بزيارة الوفد للمنيا، مؤكدا علي دعم أواصر التعاون والترابط بين أبناء الوطن الواحد الذى ينعم في ظل القيادة السياسية بالأمن والأمان في نسيج مترابط تغمره المحبة والسلام، وأشار المحافظ إلى سعيه الدائم لتعزيز التواصل مع كافة فئات وأطياف المجتمع للنهوض بالمحافظة، وتحقيق التنمية والنهضة في كافة المجالات والتي تتحقق دائما بالمحبة والصداقة والعمل المشترك.

من جانبه، عبر الوفد عن خالص شكرهم وتقديرهم لجهود ومتابعة محافظ المنيا لكافة الملفات والقطاعات الخدمية بالمحافظة، متمنيين له دوام التوفيق والسداد، مؤكدين على روح المحبة والسماحة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري على مر الأجيال.

وفي سياق أخر، وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الإشغالات على حرم الطريق العام، وإزالة كافة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.