رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسرا تتصدر غلاف مجلة "هاربرز بازار العربية" بإطلالات من الزمن الجميل (صور)

النجمة يسرا
النجمة يسرا

تصدرت النجمة يسرا غلاف مجلة هاربرز بازار العربية، في عدد شهر سبتمبر 2023، بإطلالات أنيقة من الطراز القديم.

يسرا بـ إطلالة من الطراز القديم

 تعاونت الفنانة اللبنانية عذراء قنديل، في هذا العدد من المجلة، لتصميم سلسلة من الصور التي تصدرتها النجمة يسرا، التي تحاكي صور المجلات على الطراز القديم. 

يسرا بـ إطلالة من الطراز القديم

ونشر الحساب الرسمي للمجلة عبر "إنستجرام" مجموعة صور للنجمة يسرا وكتب عليها: "أيقونة بالمعنى الحقيقي، سيدة السينما العربية يسرا هي نجمة غلاف هاربرز بازار العربية في سبتمبر 2023.. نشأت يسرا في القاهرة في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، محاطة بسيدات شجاعات، بمن فيهم والدتها "لقد امتلكت قرار حريتها - وناضلت من أجلها" – ويعود الفضل لهذه النشأة في تشكيل نظرتها للحياة. 

يسرا بـ إطلالة من الطراز القديم

مسيرة يسرا الفنية 

كتبت المجلة: "كما أثرت مسيرتها الحافلة في الشاشة الفضية التي استمرت لخمسة عقود، وقالت يسرا لـ أوليفيا فيليبس من بازار أرابيا: "لقد أصبحت كلمة "أيقونة" رخيصة للغاية.. الأيقونة الحقيقية تترك إرثًا. 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب؟ هذا ليس إرثًا يذكر يا عزيزتي".

يسرا بـ إطلالة من الطراز القديم

حوار يسرا في مجلة هاربرز بازار العربية

ونشرت مجلة هاربرز بازار العربية، بعد النقاط الأساسية التي تحدثت فيها النجمة يسرا في حوارها، ومنها: " الأمومة، بالنسبة للنساء، هي موضوع حساس للغاية - سواء كنتِ أمًا، أو ترغبين في أن تصبحي كذلك يوم ما. ولا يزال مجتمعنا يفرض علينا فكرة أن هذا هو هدفنا الأسمى لكل النساء؛ إلا أن يسرا تعترف أنها قد اكتفت بأن تكون "عرابة" تقدم النصح لأبناء أصدقائها، وللممثلين الشباب، وحتى لمعجبيها".

يسرا بـ إطلالة من الطراز القديم

ومن ضمن حوار يسرا: "أستمد قوتي من أماكن قليلة - من عائلتي، ومن إيماني بما أفعله، لن أقول أبدًا شيئًا لا أؤمن به.. أبدًا"، تقول يسرا كلماتها هذه بقوة، وتضيف: "إذا رأيت شخصًا مزيفًا أو متعجرفًا، فإنني أتخلى عنه فورًا.. لماذا أتحمل هذا العبء في حياتي؟ خلاص، وداعًا".