رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنك التنمية الصناعية ينقل فرع برج العرب إلى مقر حديث مزود بأحدث التقنيات

بنك التنمية الصناعية
بنك التنمية الصناعية ينقل فرع برج العرب إلى فرع حديث

إفتتحت الأستاذة / غادة البيلى - رئيس مجلس الادارة التنفيذى فرع بنك التنمية الصناعية IDB بمدينة برج العرب بمحافظة الاسكندرية بعد نقله إلى مقر جديد، وبحضور لفيف من قيادات البنك وعدد من الزملاء.

وقد تم تصميم وتجهيز المقر الجديد وتزويده بجميع الإمكانيات وفقًا لأحدث النظم والمعايير، ليتواكب ذلك مع خطط البنك المركزي المصرى في تطوير عمل القطاع المصرفي.
ومن جانبها أكدت غادة البيلى أن استراتيجية البنك تولي اهتمامًا كبيرًا بتحقيق التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي من خلال تقديم خدمات مصرفية متنوعة تلاءم جميع شرائح العملاء وتمنحهم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.

وأوضحت البيلى أن مقر فرع برج العرب الجديد راعا تيسير حصول ذوي الهمم "فرسان التحدي" على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها IDB حيث تم تزويده بمصعد كهربائي خارجي مجهز خصيصًا بعوامل الراحة والأمان لتسهيل حصولهم على الخدمات المصرفية بيسر ودون مشقة، هذا إلى جانب شاشات ناطقة مترجمة بلغة الإشارة لعرض شروط وأحكام المنتجات والخدمات المصرفية لتعريف "فرسان التحدي" بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، كما تم توفير ماكينة صراف آلي مجهزة بأرقام بارزة وفقًا لطريقة “برايل” لتشجيع ذوي الهمم على الاستفادة من الخدمات المصرفية.

وأضافت البيلي إلى أن IDB قام بإعداد وتدريب كوادر مصرفية متميزة للتواصل الفعال مع عملائه من " فرسان التحدى ".

وقد أشارت البيلي إلي أن IDB يستعد للإنضمام لشبكة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق " انستا باي " والذي يأتي في إطار التزام البنك بالتوجيهات الوطنية لتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي

والجدير بالذكر أن IDB  اضاف   إلى شبكة فروعه عدد خمسة فروع جديدة بالقاهرة الجديدة وستانلى بالاسكندرية والسويس وبنى سويف والمنصورة  خلال السبعة عشر شهر  السابقة، فضلا عن قيامه بتطوير وتحديث فرع طنطا واخيرًا فرع برح العرب الذى تم نقله إلى مقر أخر جديد.

1000058962
1000058950
1000058957