رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توقع الرجال في شباكها عبر فيسبوك.. القصة الكاملة لـ«نصابة المنيا»

النبأ

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة المنيا فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص فى النصب على المواطنين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن تقوم فتاة تابعة للتشكيل العصابي باستدراج الرجال إلى منزلها وتقوم بإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة بالمنيا تم التحفظ على المتهمين وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بتعرفه على سيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقيامها باستدراجه واصطحابه لأحد المنازل بدائرة مركز شرطة المنيا وعقب وصولة إلى المنزل فوجئ بوجود 3 أشخاص قاموا بالتعدى عليه وتوثيقه والاستيلاء منه على مبلغ مالى ومتعلقاته الشخصية.

الأجهزة الأمنية تحقق فى الواقعة 

وأضاف فى المحضر أنهم قاموا بعدها بالتوجه لمحل سكنه واستولوا على عقود ملكية منزله وقطعة أرض خاصة به وقاموا بإجباره على التوقيع على 6 إيصالات أمانة واصطحبوه بسيارة ملك أحدهم وفروا هاربين.

وعقب عمل التحريات الازمة حيال المتهمين تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 4 أشخاص لثلاثة منهم لهم معلومات جنائية تم التحفظ على المتهمين وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق آخر، شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز المنيا وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي تمناية مما أسفر عنه مصرع وإصابة 7أشخاص تم إزالة آثار الحادث وإيداع الجثة بالمشرحة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتلقى  اللواء محمد مصطفي ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع انقلاب سيارة ملاكي تمناية مما أسفر عنه مصرع وإصابة 7 أشخاص بسبب انفجار الإطار الأمامي.

تسبب الحادث في إصابة 7 أشخاص بينهم طبيب وطفل وهم محمد على ابوزيد، ٣٤ سنة ومحمد محمود الحجاوي ٥٢ ستة ونجله ابراهيم ١٣ سنةومها محمد محمود، ٢٥ سنة البتول يوسف فتحي عامين امال ابراهيم عامر ٥٤ سنة 
تم إزالة آثار الحادث وإيداع الجثة بالمشرحة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.