رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعرض ضخم آخر.. وفد الإتحاد السعودى يعود لإنجلترا لضم صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تواجد وفد سعودى رفيع المستوى، تابع لنادى إتحاد جدة السعودى، من أجل محاولة الوصول لإتفاق مع نادى ليفربول للتعاقد مع الملك المصرى محمد صلاح.

ويمتد الميركاتو الصيفى الجارى فى السعودية حتى الخميس المقبل 7 سبتمبر، فيما إنتهى سوق الإنتقالات أوروبيًا يوم الجمعة الماضى 1 سبتمبر.

ويحاول الاتحاد إغراء ليفربول من أجل ضم صلاح قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في السعودية يوم الخميس المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نادى إتحاد جدة أرسل وفدًا جديدًا وصل يوم السبت الماضى، لإجراء المفاوضات الأخيرة حسب الصحيفة مع ليفربول لضم محمد صلاح.

وسبق ورفض نادي ليفربول،  عرضًا ضخمًا من نادى الإتحاد بقيمة 150 مليون جنيه إسترلينى، يوم الخميس الماضى، كان عبارة عن 100 مليون للنادى الإنجليزى، لشراء ما تبقى من تعاقد "صلاح "، و50 مليون مرتبطة بأداء وأهداف وبطولات إذا حققها قائد منتخب مصر مع العميد السعودى.

عرض 200 مليون جنيه إسترلينى الأخير

وقالت الصحيفة البريطانية، إن النادي السعودى سيضغط مرة أخرى على ليفربول، بعرض يصل إلى 200 مليون جنيه استرليني خلال الـ48 ساعة القادمة، لإقناع محمد صلاح بالإنضمام للإتحاد، ويسيل لعاب ناديه.

وأشارت "ديلى ميل"، إلى ان مسئولى الإتحاد فى حالة عدم الوصول لنقطة إتفاق حول صلاح، سينظرون فى خيارات أخرى، وأخر يوم للتحرك سيكون يوم الثلاثاء المقبل.

وأتمت الصحيفة، تقريرها مشيرة إلى أن النادى السعودى، لم ييأس فى محاولة ضم محمد صلاح، وسيحاول حتى النهاية علمًا بأن بالفريق لم يتحرك فى الأيام الاخيرة من الميركاتو طوال الفترة الماضية إلا لأجله فقط.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، قال في تصريحات صحفية، ان التقارير والأخبار المرتبطة بإنتقال صلاح والعرض الضخم، هو مجرد هالة إعلامية فقط.