رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب نابولى يكشف أسباب الخسارة من لاتسيو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

كشف المدرب الفرنسى رودى جارسيا، مدرب فريق نابولى الإيطالى عن رأيه فى خسارة فريقه ضد لاتسيو فى قمة الجولة الثالثة من الدورى الإيطالى سيريا A.

وبعد نهاية المباراة فى المؤتمر الصحفى قال جارسيا:" لقد ضللنا الطريق، وأعترف بذلك".

وكان نابولى قد خسر من لاتسيو بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم لويس ألبيرتو لفريق العاصمة الإيطالية بهدف رائع بكعب القدم، وتعادل زيلينسكي لنابولى قبل أن يسجل اليابان دايتشي كامادا هدف الفوز للبيانكوشيلستي.

وحقق نابولي، حامل لقب الدورى الإيطالي العام الماضي، الفوز في أول مباراتين على فروزينوني وبولونيا، لكنه خسر أمام مدربه السابق ماوريسيو سارى.

 

 

جارسيا:" لم نستحق تلك الخسارة"

 

وأضاف جارسيا بعد نهاية المباراة:" كنّا نستحق التقدم في الشوط الأول لأننا لعبنا بشكلٍ جيد في البداية لكننا لم نسجل الهدف كترجمة فعلية للأداء المميز الذى قدمناه".

وأستطرد المدرب الفرنسى:" لاتسيو سجل من أول اختراق لمنتصف ملعبنا،  لديهم معدل عالى جدًا من الكفاءة لتحويل الفرص إلى أهداف، وعلى النقيض تمامًا، كنا الأقل فاعلية فى الشوط الثانى".

وواصل مدرب نابولى:" بالنظر إلى أداء الشوط الثاني فإن لاتسيو استحق الفوز،  لكن بإجمالي المباراة التعادل مستحق، وسأتحدث مع اللاعبين عن ثقافة حينما لا يمكنك الفوز فليس من الضرورى أن تخسر ".

نابولى بطل الدورى الإيطالى الموسم الماضى مع لوتشيانو سباليتى، بدأ الموسم الجديد مع رودى جارسيا وسط إستياء كبير من جمهور الفريق الجنوبى على قرار تعيينه.