رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هالك هوجان يكشف عن مفاجآة كبيرة لجمهوره

هالك هوجان
هالك هوجان

كشف أسطورة المصارعة الحرة، هالك هوجان، ونجم شركة WWE وعضو قاعة المشاهير عن خسارته 40 رطلا من وزنه، مشيرًا إلى مضي ثمانية أشهر دون تناوول الكحول.

وقال هالك هوجان إن جهوده الصحية الأخيرة بدأت في العام الجديد بعد أن "مرض وتعبت من المرض والتعب من نفسي".

وقال الرجل البالغ من العمر 70 عاما: "لقد غيرت كل شيء". "لم أكن أتناول الطعام في وقت متأخر من الليل، ولم أعد أتناول الوجبات السريعة بعد الآن. لقد فقدت حوالي 40 رطلًا على الفور.

في البداية كان هالك هوجان ينوي أخذ استراحة قصيرة فقط من الكحول، لكن ذلك أدى إلى استمراره طوال العام دون رشفة من الخمر.

كما ألقى بعض الضوء على مدى ثقل شربه وكيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى الإفراط في تناول الطعام في وقت متأخر من الليل والذي كان له تأثير سلبي على جسده ومفاصله.

وأشار هوجان أيضًا إلى أنه غير متأكد من المدة التي سيستمر فيها امتناعه عن تناول الكحول، حيث يمكنه أن يرى نفسه يعود إلى الشرب اجتماعيًا، لكنه لا يعود أبدًا إلى طرقه القديمة، وقال: "لن أشرب الخمر يوميًا أبدًا، كما كنت أفعل عندما كنت أصارع".

انضم هوجان مؤخرًا إلى بودكاست جو روجان، حيث كشف كيف أدت المخدرات والكحول إلى الزوال المبكر للعديد من المصارعين بمجرد تقاعدهم.

ومع ذلك، يبدو أن حياته الآن في مكان أفضل بكثير، حيث يجد الأسطورة البالغ من العمر 70 عامًا أنه من الأسهل مواكبة خطيبته سكاي ديلي البالغة من العمر 45 عامًا. 

إصابة هوجان بالشلل النصفي

وفي يناير الماضي، أعلن هوجان إصابته بالشلل من الخصر إلى الأسفل إثر خطأ طبى تعرض له أثناء إجراء عملية جراحية فى الظهر، الجراحة الأخيرة، حيث فقد الإحساس فى الجزء السفلى من جسده بعد الجراحة، حيث خضع لعملية تعرض خلالها لإزالة بعض الأعصاب فى ظهره وهو ما أدى إلى فقدانه الإحساس والتحكم فى نصفه السفلى ولم يعد يشعر بأى شىء تحت خصره.

وهالك هوجان من مواليد 11 أغسطس 1953 تحت اسم تيرى جين بوليا الشهير باسم بولاية جورجيا دخل عالم المصارعة الحرة عام 1979  واختار لنفسه شخصية  باسم هوليوود هوجان عام 1996.