رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب وجبة العشاء.. مقتل ربة منزل أمام أولادها في أوسيم

بسبب وجبة العشاء..
بسبب وجبة العشاء.. تفاصيل مقتل ربة منزل أمام أولادها في أوس

تواصل النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل ربة منزل بدائرة أوسيم على يد زوجها خنقا، واصطحب فريق من النيابة المتهم إلى مسرح الجريمة لتمثيلها وإجراء المعاينة التصويرية في منطقة أوسيم.

 

تفاصيل الواقعة:

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم يدعى "حسن.أ" يبلغ من العمر 37 عاما، ويعمل سائقا، وكان دائما على خلاف مع زوجته "ح.ح" بسبب مطالبة الزوجة للمصاريف اليومية لإحضار الطعام له ولأولادها، فكان يتعدى عليها بالضرب المبرح أمام أولادها، فكانت تصطحب أولادها وتذهب إلى منزل شقيقها غاضبة بسبب عنف زوجها معها، ولكنها كانت تعود مرة أخرى إلى منزل الزوجية لتربية أولادها، وفي يوم الواقعة طلب المتهم من زوجته إحضار وجبة العشاء ولكنها رفضت، فهددها بالقتل في حالة عدم إحضار العشاء.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها حاولت الخروج من شقتها الزوجية بسبب خوفها من المتهم، ولكن زوجها لحق بها عند باب الشقة وحاول أن يعتدي عليها، جرحته بأظافرها في رقبته، فمسك "بفوطة" ومسح رقبته من آثار الدماء وانقض عليها وكتم أنفاسها حتى لقيت مصرعها ووضع جثتها على السرير مستغلا غياب أولاده عند الجيران.

وأوضحت التحقيقات أن جارة المجني عليها  في أوسيم لاحظت وجود أصوات عالية، فدخلت إلى شقة الضحية لتتبين الأمر، ولكن المتهم رفض دخولها بعد أن أطلقت صرخات، فر المتهم هاربا.

تلقى مدير مباحث الجيزة، إخطارا بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوجود متوفاة نطاق مركز شرطة أوسيم. وعلى الفو انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في أوسيم

وتبين وقوع مشاجرة بين سائق أربعيني العمر وزوجته؛ لرفضها إحضار وجبة العشاء ما دفعه لخنقها بـ "فوطة"، ليسقطها جثة هامدة.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتمكنت القوات من ضبط مرتكب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.