رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى بداية فترة الإعداد للموسم الجديد

ملخص تدريب الزمالك اليوم.. عودة الأجانب وشفاء المصابين وودية سيراميكا وطبيب جديد

طبيب الزمالك الجديد
طبيب الزمالك الجديد

استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة  خوان كارلوس أوسوريو، فى بداية فترة الإعداد للموسم الجديد،  بعد الحصول على اجازة لمدة ثلاث اسابيع حيث شهد تدريب الزمالك اليوم، عودة اللاعبين الأجانب وشفاء المصابين والإتفاق على وديتي السكة وسيراميكا كليوباترا، فى إطار الإستعداد للقاء ارتا سولار الجيبوتي،  يوم 17 سبتمبر الجاري في تنزانيا فى بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية.

 

 

جلسة أوسوريو فى بداية فترة الاعداد

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية صباح اليوم الجمعة في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق وجميع أعضاء الجهاز المعاون له. 
وقام أوسوريو بتحية اللاعبين وطالب المدير الفني من الجميع ضرورة التركيز والعمل بكل جدية والاستعداد للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وشدد على ضرورة أن تكاتف الجميع لاعبين وجهاز فني بالإضافة إلى باقي الأفراد داخل المنظومة من أجل تقديم الأفضل الفترة المقبلة والوصول إلى الأهداف المطلوبة وتحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات.
انتظام المثلوثي ونداي وسامسون في مران الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقرالنادي، انتظام الثلاثي التونسي حمزة المثلوثي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
جاء ذلك عقب عودتهم من بلادهم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، وشارك الثلاثي حمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي في الفقرة التأهيلية والبدنية على هامش المران بصورة طبيعية.
عقب ذلك خاض حمزة المثلوثي التقسيمة الفنية الخفيفة مع باقي اللاعبين في حين واصل نداي وسامسون أداء تدريبات تأهيلية إضافية تحت إشراف الجهاز الفني لعلاج الإرهاق عقب عودتهما مؤخرا إلى القاهرة.
الزمالك يعلن موعد وصول الجزيري وانتظامه في التدريبات

 

عبد الواحد يكشف موعد عودة الجزيري 

 

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن موعد وصول التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق إلى القاهرة، للانتظام في التدريبات الجماعية استعدادا للفترة المقبلة. 
وأكد عبد الواحد أن الجزيري سيصل إلى القاهرة اليوم الجمعة، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية غدا السبت استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
مشاركة محمود علاء فى تدريبات الزمالك اليوم 

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الجمعة، مشاركة محمود علاء مدافع الأبيض بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة مزق في أربطة الأنكل، وأدى على أثرها برنامجا تأهيليا وعلاجيا خلال الفترة الماضية.
وخاض محمود علاء الحصة التأهيلية والبدنية كما شارك في التدريبات الفنية والتقسيمة بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته الطبية.

 

 

يوسف أوباما يعود إلى تدريبات الزمالك 
 

 

انتظم يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
جاء ذلك عقب تماثل أوباما، للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها بتمزق في العضلة الأمامية.
وأدى "أوباما" الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

 

مصطفى شلبي يشارك في مران الزمالك
شارك مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
جاءت مشاركة شلبي في التدريبات عقب تماثل اللاعب بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها في السابق بكسر في وجه القدم، وكان اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة. 
وأدى شلبي الفقرة التأهيلية والبدنية كما شارك في التقسيمة الفنية بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

 

 

.

 

تدريبات تأهيلية لعبدالشافي وجمعة

 


أدى محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
جاء ذلك عقب مشاركة الثنائي في الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائهما بالفريق في بداية المران، قبل أن يواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الفني لتجهيزهما للفترة المقبلة بأفضل شكل ممكن


 

 

الزمالك يواجه السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا وديًا

 


أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن طرفي المباراتين الوديتين للأبيض خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد.
وأكد عبد الواحد السيد أن الفريق سيواجه السكة الحديد في أولى الوديات يوم 7 سبتمبر على أن يلتقي مع سيراميكا كليوباترا يوم 11 من الشهر الجاري ضمن المعسكر الداخلي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا. 
 

 

طبيب تغذية فى جهاز الزمالك الطبي 
 

 

بدأ  الدكتور عمر عادل طبيب التغذية، مهام عملة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

و يقوم عمر عادل بالتنسيق مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، في كافة الأمور الخاصة ببرامج التغذية الخاصة باللاعبين.

.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  4 سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

 

وكان اللاعبون خضعوا لقياسات بدنية وطبية في الأيام القليلة الماضية تحت إشراف الجهازين الفني والطبي قبل بدء فترة الإعداد.