رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخرهم رضا البحراوي برقم قياسي.. فنانون رفعوا شعار "طفل واحد لا يكفي"

فنانون رفعوا شعار
فنانون رفعوا شعار "طفل واحد لا يكفي"

هناك العديد من الأرقام القياسية التي يتنافس عليها نجوم الفن والطرب، لكن بعضها غريب وغير معتاد، بل ويمكن أن يكون من بين أطرفها هو التنافس على عدد الأبناء، حيث أثار خبر يخص الفنان رضا البحراوي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو ما دفعنا في النبأ للبحث عن المشاهير الذين رزقوا بأكبر عدد من الأطفال:

البحراوي.. 8 أبناء

خلال الساعات القليلة الماضية، رزق المطرب رضا البحراوي بمولود جديد أطلق عليه اسم "ريان"، والذي يعد الأبن الثامن لـ "رضا".

وأعلن الخبر طارق عبد الستار زوج شقيقة رضا البحراوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتب: "ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب ابوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وباخواته".

وكان رضا البحراوي، في لقاء سابق مع "صاحبة السعادة" إسعاد يونس، وكشف أنه متزوج من اثنين ولديه 7 أبناء قائلا: "بحب العزوة والأطفال".

رضا البحراوي ونجله


غادة عادل لديها 4 أولاد وابنة وحيدة

الفنانة غادة عادل التي تعيش حالة دائمة من النشاط الفني الدائم لا يمكن للكثيرين معها توقع عدد أبنائها وأنها أم لـ 5 أبناء من زوجها السابق المخرج مجدي الهواري وهم: "عز الدين، حمزة، عبدالله، محمد (ماريو)، مريم".

غادة عادل وأبنائها

أصالة لديها 4 أبناء

أنجبت النجمة أصالة "خالد وشام" من زوجها السابق المنتج السوري أيمن الذهبي، و"آدم وعلي" من المخرج طارق العريان.

أصالة وأبنائها

حنان ترك تنجب 5 أبناء

الفنانة حنان ترك، رزقت خلال الزيجة الثالثة لها من خالد خطاب، ولدان هما: "يوسف وآدم"، ولديها ابن ثالث "محمد" من محمد يحيى، أما زوجها الحالي رجل الأعمال محمود مالك فلديها منه طفلتين هما "مريم" و"منى".

حنان ترك وأبنائها


نيللي كريم أم لـ 4 أبناء

الفنانة نيللي كريم لديها أربع أبناء الذين انجبتهم من زيجتين سابقتين لها، وهو "يوسف صبري" ابنها البكر من زيجتها الأولى من المهندس بهاء صبري ويعيش بين القاهرة ولندن، و"كريم صبري"، ومن زوجها السابق خبير التغذية هاني أبو النجا انجبت منه ابنتيها "سيليا وكندة".

نيللي كريم وأبنائها

يبدو أن الأمر نجوم الزمن الجميل أيضًا رفعوا شعار "العزوة، وطفل واحد لا يكفي" ومنهم الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

محمد عبد الوهاب لديه 5 أبناء

تزوج الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب في عام 1944 من زوجته الثانية السيدة إقبال، وأنجبت له خمسة أبناء هم: "أحمد ومحمد وعصمت وعفت وعائشة" واستمر زواجهما 17 عامًا، لكنهما انفصلا عام 1957.

محمد عبد الوهاب وأولاده

سعاد محمد تنجب 10 أبناء

من أشهر قصص كثرة الإنجاب في الوسط الفني، تتربع الفنانة الراحلة سعاد محمد التي أنجبت 10 أبناء، حيث تزوجت في بداية مشوارها الفني من الكاتب الصحفي محمد رشاد فتوح، وأنجبت منه 6 أبناء، ثم انفصلت عنه وتزوجت من المهندس المصري محمد بيبرس وأنجبت منه 4 أبناء.

سعاد محمد وأولادها

"العزوة" تصل إلى العالمية

من الواضح أن لم يتوقف عند نجوم الفن المصريين حتى وصل للعالمية ومن أبرز مشاهير العالم الذين لديهم عدد كبير من الأبناء، أنجلينا جولي وبراد بيت.

أنجلينا جولي وبراد بيت لديهما 6 أبناء

أنجبت الفنانة العالمية أنجلينا جولي 3 أولاد هم: شيلوه، ونوكس، وفيفيان" من زوجها السابق براد بيت، حيث لم تكتفي بهذا حيث أنها تبنت 3 أطفال وهم "مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزاهرا جولي بيت من إثيوبيا، وباكس جولي بيت من فيتنام".


كريستيانو رونالدو لديه 5 أبناء

لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، هو أب لكل من كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وألانا، كما أن لديه تؤأم من جورجينا رودريجيز، لكن توفى منهم طفل.

كريستيانو رونالدو وأولاده