رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عصابة «الشابو» تسرق توكتوك من شاب بأسوان.. اعرف القصة

ارشيفية
ارشيفية

حالة من الغليان تسود بين أهالى «سلوا بحرى» بمركز كوم أمبو شمال أسوان، بعدما تعرض ابنهم إلى سرقة بالإكراة للتوكتوك الخاص به أثناء سيره على طريق عزبة «على سليمان»، على يد عصابة متخصصة فى بيع مخدر «الشابو»، وأستولوا عليه وفروا هاربين.

عصابة «شابو» تسرق توكتوك من شاب بأسوان

التفاصيل هزت كوم أمبو بأكملها وليس على نطاق أهالى سلوا بحرى، وكشف مصدر مهمة، مشيرًا إلى أن الشاب من أسرة بسيطة، وهو العائل الوحيد بعد وفاة والده ويقوم بالانفاق على جميع أفراد المنزل، بالإضافة إلى أن التوكتوك لم يمضى على شرائه أقل من أسبوع بعد معاناة وتحويشه العمر عن طريق والدته، وشدد على أن آلية نزع وسلب التوكتوك من الطفل أمر مرفوض أن يسود داخل عزبة يشتهر عنها بالهدوء والأمان المجتمعى.

وأوضح المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أن هذه العصابة بدأت تيسر ترويج مخدر الشابو، خاصة بعد الحملات الأمنية المكثفة لاحراق أوكار الكيف داخل المدينة وعدد من القرى المجاورة، وأبدى حزنه بسبب أن الرحمة نزعت من قلوبهم بعدما مارسوا فعلًا أدى إلى تحطيم أسرة يتيمة من البقاء على قيد الحياة عن طريق رزق التوكتوك.

وناشد المصدر، اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريقا بحثيا عاجلًا بسرعة إعادة التوكتوك إلى الشاب حتى تعود الفرحة إلى ديارهم، والقضاء على عصابة الشابو ذو الوجه الشيطاني.