رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشيلسي يدخل الصراع مع مانشستر يونايتد لحسم صفقة مهاجم برينتفورد "الموقوف"

إيفان تونى
إيفان تونى

يفكر نادى تشيلسى بكل قوة فى التحرك خلال اليومين الأخيرين من سوق الانتقالات الحالى فى تدعيم  صفوفه مرة أخرى بصفقة هجومية جديدة.

وكان "تونى"، قد اعترف بإرتكاب 232 انتهاكًا لقواعد الرهانات الخاصة بمباريات البريميرليج، لذلك لن يتمكن من العودة إلى الملاعب حتى يناير 2024، ولكن ذلك لم يمنع عددًا من الأندية من إبداء الرغبة في الحصول على توقيعه.

ويتبقى فى عقد "تونى" مع برينتفورد عامين، ولا بد من التفاوض مع إدارة ناديه للحصول على خدماته.

تشيلسى يسعى لخطف تونى فى الأمتار الأخيرة من الميركاتو الجارى

فبحسب تقرير نشرته صحيفة "إندبندنت"، البريطانية فإن قدرات "تونى"، تتناسب مع أفكار المدرب ماوريسيو بوتشيتينو مُدرب البلوز.

وشددت الصحيفة البريطانية على أن نادى برينتفورد سيطلب رقم ضخم للتخلى عن مهاجمه، وقد يصل المبلغ المطلوب إلى 80 مليون جنيه إسترلينى.

ويأمل تشيلسى فى حسم الصفقة لصالحه خاصة وأن مسئولى البلوز، لديهم ثقة فى حسم صفقة المهاجم الإنجليزى.

وسيُساهم توني بلا شك في زيادة فعالية الفريق اللندني في حالة إتمام الصفقة بالفعل، وهو الأمر الذي تعكسه أرقامه في البريميرليج.

وتُظهر الإحصائيات لعبه 68 مُباراة في الدورى الإنجليزي المُمتاز، سجل فيهم 32 هدفًا، وصنع 9 أهداف لزملائه.

مانشستر يونايتد يضع اللاعب ضمن اهتماماته 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، إلى ان نادى مانشستر يونايتد، يرغب فى التعاقد مع مهاجم قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح نادى مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع مهاجم برينتفورد، إيفان تونى، والذى أصبح مطلب لأندية إنجليزية آخرى.

وعلى الرغم من إيقاف اللاعب لمدة تقترب من الموسم، وحظره من ممارسة أى انشطة متعلقة بكرة القدم بقرار من الإتحاد الإنجليزى، إلا أن مانشستر يونايتد عازم على التعاقد معه.

وبعد رحيل لاعب موقوف وهو ماسون جرينوود، والاستغناء عنه، أصبحت إدارة اليونايتد ترغب فى التعاقد مع "موقوف" آخر وهذه المرة هداف برينتفورد.

وكان "تونى"، قد إعترف بإرتكاب 232 انتهاكًا لقواعد الرهانات الخاصة بمباريات البريميرليج، لذلك لن يتمكن من العودة إلى الملاعب حتى يناير 2024، ولكن ذلك لم يمنع عددًا من الأندية من إبداء الرغبة في الحصول على توقيعه.

ويتبقى فى عقد "تونى" مع برينتفورد عامين، ولا بد من التفاوض مع إدارة ناديه للحصول على خدماته.

ونجح  اللاعب فى إثبات قدراته، وقام بتسجيل 20هدفًا وصناعة أربع تمريرات حاسمة لزملائه فى الموسم الماضى من الدوري الإنجليزى في 33 مشاركة.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع المهاجم الدنماركى الشاب راسموس هويلوند، الذى تم الكشف إصابته وقت إتمام التعاقد.

وكان "تونى" قد انتقل لناديه الحالي برينتفورد في 2020، ومنذ ذلك الحين لعب في 124 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 68 هدفًا، وصنع لزملائه 21 هدفًا، وسبق له اللعب مع عدة أندية أبرزها نيوكاسل وبارنسلي وويجان أتلتيك.