رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يبدأ اول سبتمبر

الزمالك يحل أزمة خليفة بن شرقي وإعارة هانى رشدي ومعسكر مصر الجديدة

هاني رشدى
هاني رشدى

شهد نادي الزمالك خلال الساعات الماضية عدد من الأحداث المتتالية أبرزها قيام اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، برئاسة اللواء حسن موسي،  بصرف راتب المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذى قرر الإستقرار فى القاهرة وعدم السفر إلى كولومبيا مسقط رأسه حتى يتابع الإستعداد للمعسكر المغلق فى القاهرة فى مطلع الموسم الجديد وذلك بالتنسيق مع عبدالواحد السيد مدير الكرة.

فى الوقت نفسه يحاول الوحش حل أزمة الجناح الواعد كريم عبد الحق، الملقب بخليفة بن شرقي، لإقناعه بالبقاء مع الزمالك وعدم الإنتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا مع بحث إعارة هاني رشدي، إلى نادي بلدية المحلة من عدمه.

 

عبد الواحد السيد يكشف مكان معسكر الزمالك فى مصر الجديدة 


أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر  بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر، على أن ينتظم الزمالك في  معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من 4 سبتمبر المقبل.
وأضاف عبد الواحد السيد أن الجهاز الفني للزمالك استقر على خوض الزمالك لتدريباته على ملعب الكليه الحربية.
وأوضح عبدالواحد أن اللاعبين سيخضعون لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل بدء فترة الإعداد بيومين.


أوسوريو يحصل على راتبه


منحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وعدا بصرف راتب الشهر المتأخر له في الفترة الحالية وتلبية كافة متطلباته.
وكان مسؤولو الزمالك عقدوا جلسة مع أوسوريو لمعرفة طلباته قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.
وطالب أوسوريو من اللجنة صرف المستحقات المتأخرة سواء له أو للاعبين، وهو ما وعدته اللجنة بتنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

عبد الواحد يقنع خليفة بن شرقي بالبقاء فى الزمالك


يتواصل  عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، مع كريم عبد الحق لاعب وسط الفريق مواليد 2001، الملقب بخليفة أشرف بن شرقي، لإخطاره بالانتظام في التدريبات الجماعية مطلع سبتمبر، عقب عودة الفريق من الراحة.
وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، قد قرر تصعيد اللاعب للفريق الأول، لكن المفاجأة أن عبد الحق لم يحق له المشاركة مع الزمالك الموسم الماضي، بسبب عدم توثيق عقده.  عبد الواحد السيد، أخطر عبد الحق بالانتظام في مران الفريق، حيث أن أوسوريو طلب استمراره مع الفريق في ظل الحاجة إلى خدماته. 
ووقع كريم عبد الحق على بياض لنادي الزمالك، قبل مشاركة الأبيض في البطولة العربية، إلا أن أزمة منع الفريق من القيد مثلت عائقا كبيرا لسفره.

ويمتلك كريم عبد الحق عرضا رسميا من نادي سيراميكا كيلوباترا، إلا أن عبد الحق  يفضل التواجد مع القلعة البيضاء، بعد وعده بحل أزمة القيد.

فى الوقت نفسه يحسم الجهاز الفني لفريق الزمالك، واللجنة الثلاثية مصير ماجد هاني، لاعب خط الوسط مواليد 2003 والذى تلقى عرض من نادي بلدية المحلة، الذى يسعى لاستعارته حيث ظهرت مطالبات بالأبقاء عليه فى ظل حاجة الزمالك للاعب يجيد فى مركز 8.