رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على شخصين عرضا حياة المواطنين للخطر بالشرقية

شخصين عرضا حياة المواطنين
شخصين عرضا حياة المواطنين للخطر بالشرقية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بشأن قيام قائدى سيارتين بالسير برعونة خلال حفل زفاف بالشرقية معرضين حياتهما وحياة المواطنين للخطر.

مركز شرطة بلبيس

بالفحص أمكن تحديد وضبط السيارتين وقائديهما وتبين أنهما (مقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس).. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه. 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال قائدي السيارتين.

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية 

في سياق متصل أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء دون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين.تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

فقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالقطاوية بإزالة جمالون حديدي على مساحة عدد ٤ قيراط بناحية ع. حنا وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مركز مشتول السوق تم إزالة فك جمالون حديد أقيم بالمخالفة على الأرض الزراعية دون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة على مساحة 400 متر بمدينة مشتول السوق وتمت الإزالة الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.