رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص داخل محطة صرف صحي في مدينة 6 أكتوبر

مصرع شخص داخل محطة
مصرع شخص داخل محطة صرف صحى بمدينة 6 أكتوبر

يجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات وفاة أحد الأشخاص داخل محطة الصرف الصحى بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

مديرية أمن الجيزة

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وفاة أحد الأشخاص داخل محطة الصرف الصحى، بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم تحديد هوية المتوفى، ونقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى أكتوبر المركزى.
واستمع رجال المباحث لأقوال عددا من شهود العيان، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

قتل فتاة وإلقاء جثتها بالطريق العام بمنطقة كرداسة

وفي سياق متصل قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، ببراءة 4 أشخاص من اتهامهم بقتل فتاة وإلقاء جثتها بالطريق العام بمنطقة كرداسة.

وتضمن الحكم معاقبة المتهمين الثاني والرابع بالحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامهم بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل جبر، وعضوية المستشارين هاني لويس عبد الملك، وعنتر عبد الوهاب، وأمانة سر عبد العزيز مناع، ورأفت عبد التواب.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 431 لسنة 2023 جنايات مركز كرداسة، للمتهمين "ر. ش"، 25 سنة، صاحب مزعة مواشي، و"ش. غ"، 33 سنة، حداد، و"م. ط"، 31 سنة، نجار مسلح، "ع. م" 31 سنة، سائق لودر، أنهم في يوم 10 نوفمبر 2022، قتلوا المجني عليها "ص. م"، مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها، وذلك بأن قاموا باستدراجها إلى مكان غير أهل بالسكان وما أن ظفروا بما حتى قاموا بطرحها أرضًا وشل مقاومتها وانتزع المتهم الثاني غطاء رأسها، وقام بربطه حول عنقها خانقًا إياها حال شل الثالث لمقاومتها – وكان ذلك بتحريض من المتهم الأول والذي تواجد على مسرح الواقعة للشد من أزرهم، قاصدين إزهاق روحها.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين خطفوا المجنى عليها بالتحايل بأن قام المتهمين الثاني والثالث باستدراجها إلى محل الواقعة بتحريض من المتهم الأول، ذلك بأن قاموا بإيهامها بإنتوائهم تسليمها مواد مخدرة، وقد تمكنوا بذلك من إبعادعها عن بيئتها قاصدين ارتكاب جريمتهم موضوع الإتهام الأول وقد تمت تلك الجريمة بناء على ذلك التحريض.

إلا أن تقرير الأدلة الجنائية الخاص بنتيجة فحص عينات المتهمين أثبت عدم تطابق البصمة الوراثية للذكر المجهول المتضمن بالخليط بقلامات أظافر جثة المجني عليها، مع العينات المأخودة من المتهمين.

وأسندت التحقيقات للمتهمين الثاني والرابع أنهما أحرزا مواد مخدرة وهى الحشيش والامفيتامين والميث أمفيتامين بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وشهدت والدة المجني عليها أمام النيابة بتغيب ابنتها عن المنزل عدة أيام، وعلمها من جهات البحث بوفاتها، مشيرة إلى أن ابنتها من متعاطي الواد المخدرة ودائمة ترك المنزل بالأيام لشراء المواد المخدرة، كما لها العديد من العلاقات بعدد من متاجري المواد المخدرة سيئ السمعة.