رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوتشيتنيو يرفض وجود لوكاكو مع تشيلسي

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

تزداد أزمة وجود الدولى البلجيكى "روميلو لوكاكو"، فى تشيلسى تعقيدًا أكبر بعد تصريحات مدرب البلوز "ماوريسيو بوتشيتنيو" الاخيرة حول اللاعب.

وذكر الصحفي الإيطالى الشهير "فابريزيو رومانو" المختص بأخبار انتقالات اللاعبين، ان المدرب الأرجنتينى، لا يزال ثابتًا على موقفه ورغبته فى مغادرة اللاعب للنادى، ورفضه الإعتماد عليه بشكل نهائى.

وكان "لوكاكو"، قد لعب معارًا الموسم الماضى مع إنتر ميلان، وعاد مرة اخرى إلى لندن وأبلغ ناديه أنه لا يريد البقاء مع الفريق.

وكان لوكاكو قريب جدًا من الإنتقال بشكل نهائى إلى إنتر ميلان الذى لعب له معارًا الموسم الماضى، ووصل معهم لنهائى دورى أبطال اوروبا، قبل خسارته أمام منافسه مانشستر سيتى بهدف نظيف.

لكن اللاعب البلجيكى، وأثناء التفاوض بين النيراتزورى والبلوز على تفاصيل الصفقة، فتح خط مفاوضات عن طريق وكيله مع العدو اللدود لنادى إنتر وهو "يوفنتوس"، لتتوقف المفاوضات.

وخرج بعدها نادى إنتر ميلان بتصريحات عن إستيائهم الشديد من ذلك التصرف، رغم أن النادى نفسه هو السبب فى عودته مرة اخرى وبقوة ليكون مهاجم من العيار الثقيل بعد فترة من تدنى المستوى للاعب البلجيكى.

كما ان جماهير النادى أصدرت بيان ضد اللاعب البلجيكى ووصفته بالخائن، ردًا على دخوله فى مفاوضات مع يوفنتوس، الذى هاجمته جماهيره ايضًا ورفضت قدومه للبيانكونيرى.

ويبدو أن صفقة يوفنتوس مع روميلو لوكاكو قد فشلت بعد استمرار الصربى دوسان فلاهوفيتش مع الفريق، حيث تألق بشدة فى المعسكر التدريبى قبل بداية الموسم، وسجل فى المباراة الأولى فى السيريا A.

روما وفكرة خطف "لوكاكو"

ويسعى نادى روما لتعويض، غياب المهاجم الإنجليزى "تامى إبراهام"، المصاب والذى لن يعود قبل 2024.

ونفى "جيانلوكا دي مارزيو"، الصحفي الموثوق بشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، عن وجود مفاوضات بين إدارتى روما وتشيلسى فى الوقت الحالى حول "لوكاكو".

ويسعى نادى العاصمة الإيطالية، للتعاقد مع المهاجم الكولومبيى "دوفان زاباتا"،  لاعب أتالانتا، خاصة فى ظل إمتلاك المدير الفنى للفريق "جوزيه مورينيو"، لمهاجم وحيد وهو اندريا بيلوتى.

وشدد دي مارزيو على أن روما  لن يدخل سباق ضم لوكاكو إلا في حالة واحدة فقط، وهى الفشل فى التعاقد مع "زاباتا"، وبقاء المهاجم البلجيكى متاحًا لنهاية سوق الإنتقالات.

وشدد دى مارزيو، على ان روما سيحاول إقناع تشيلسى بإستعارة لوكاكو، مع إضافة بند إلزامية الشراء نهاية الموسم.

وأوضح أن تشيلسى لم يتبق لديه سوى إعارة واحدة فقط، حيث أتم النادي الإنجليزى إعارة 6 من لاعبيه من أصل 7 متاحين له.

يذكر أنه فى حالة موافقة إدارة تشيلسى على إعارة أى لاعب فى الأيام المقبلة، سيكون الأمر قد تم غلقه بالنسبة لنادى روما حول إستعارة "لوكاكو"، وسيكون شراءه نهائيًا هو السبيل الوحيد.