رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادية الجندي: الدراما في مصر تقدمت وأصبحت مؤثرة

نادية الجندي
نادية الجندي

عبرت النجمة نادية الجندي عن رأيها في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية ضمن مهرجان العلمين قائلة: “إن مدينة العلمين مكان ساحر وإنجاز كبير في زمن قياسي وهو أمر مبهر".

وأضافت نادية الجندي: "والتكريم أمر جميل لكل أنواع الفنون وأصحابها مخرجين وفنانيين ومصورين وغيرهم، ويمنح تشجيع وحماس وروح للمنافسة وبالتالي يعود الأمر  على الدراما".

واستكملت في تصريحات صحفية:" أن الدراما في مصر تقدمت بشكل كبير وأصحبت مؤثرة في كل الأجيال ولها تأثير مباشر، ولهجتنا المصرية عُرفت في الدول العربية كلها بسبب الفن المصري والقوة الناعمة التي تعبر للعالم، وفخورة بمهرجان الدراما وبالعلمين الجديدة".

مسلسل سكر زيادة

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نادية الجندي، هو مسلسل " سكر زيادة" الذي عُرض رمضان 2020، وشاركها البطولة عدد من نجوم الفن ومنهم: نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان.

قصة مسلسل سكر زيادة

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت، كريمة، جميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، وأن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الإستحواذ على الفيلا.