رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يقتل حماة ابنته في الطريق العام في الإسكندرية لسبب مخجل

ارشيفية
ارشيفية

تنظر محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار جمال تركي طوسون، وعضوية كلا من المستشارين محمد فوزي طه وأحمد فيصل اسماعيل وسكرتارية رمضان مصطفي نصرالله، أولى جلسات محاكمة حلاق بتهمة قتل حماة ابنته بسبب علاقة غير شرعية بينه وبين القتيلة.

بدأت وقائع القضية رقم ٢١١٩ لسنة٢٠٢٣ جنايات مركز المحمودية ببلاغ من (ع.ا) ٢٧ سنة مزارع ونجل المجني عليها، يفيد بقيام حماه (ر.ص)، ٤٠ سنة، حلاق، بقتل والدته (م.م) في الطريق العام بسبب خلافات بين جميع الأكراف.

وألقي القبض على المتهم، وأقر بجريمته أمام جهات التحقيق، مرجعا السبب إلى وجود خلافات سابقة مع المجني عليها.

وقال المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق، إن المجني عليها هي والدة حماة ابنته، وأنه ارتبط بعلاقة حب معها  ولما حاولت إنهائها وبدأت في التهرب منه خلال الآونة الأخيرة، أقدم على قتله، حيث انتظرها أثناء عودتها من العمل وفور نزولها من تروسيكل كانت تستقله طعنها طعنتين بالظهر، ثم وضع قدمه على رأسها وهدد المارة وسائق التروسيكل الذي كانت تستقله بالسكين، لعدم إنقاذها، وحتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم لاذ بالفرار بعد تيقنه من موتها.

فيما كشفت تحريات المباحث عن وجود علاقة غير شرعية بين المتهم والمجني عليها.

واسفرت التحريات عن ان المتهم قرر التخلص من القتيلة عقب تهربها منه ومحاولتها إنهاء العلاقة، مما تسبب في وجود خلافات بينهما انتهت بقيامه بانتظارها بالقرب من منزلها وطعنها بالسكين لتلفظ أنفاسها الاخيرة أمام المارة.