رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب المديونيات

الأهلي يدرس الانسحاب من مشاركة فرج عامر في العلمين

فرج عامر
فرج عامر

أثارت زيارة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، للأكاديمية البحرية بالعلمين التكهنات حول مصير إنشاء فرع النادي الأحمر بالعلمين، حيث إن الخطيب لم يتطرق في حديثه بالأكاديمية عن فرع النادي بالعلمين بالرغم من أنه يقع أمام الأكاديمية مباشرة إضافة إلى ذلك لم يتفقد موقع النادي نهائيا.

وأفاد مصدر، في تصريحات خاصةن بأن هناك عدة أسباب تدفع الأهلي إلى الانسحاب من مشاركة فرج عامر في العلمين وعلى رأس هذه الأسباب ما يتم تداوله عن الوضع المالي لفرج عامر، رئيس نادي سموحة، وأزمة القروض مع عدة بنوك على رأسها البنك الأهلي الذي أشارت تقارير إلى رفضه منح عامر قرضا قيمته 500 مليون جنيه مؤخرا.

ومن الأسباب التي تدفع الأهلي للانسحاب، التباطؤ الشديد في الإنشاءات في مشروع سانتوريني العلمين، وانسحاب عدد كبير من الملاك من المشروع ما أثار مخاوف لدى الأهلي من سحب الدولة للمشروع من فرج عامر بسبب عدم التزامه بالجدول الزمني لمدينة العلمين والتي تعتبر أحد المشروعات القومية تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأصبحت الواجهة الأولى للمصيفين في غضون سنوات قليلة ويسابق الزمن من أجل إنهاء كافة الإنشاءات بها.

وما يشير لذلك أنه في وقت سابق علق الأهلي على فرع النادي بالعلمين في بيان رسمي قائلا: "الأهلي لم يطرح أي معلومة بخصوص عضوية فرع النادي بالعلمين وأنه الجهة الوحيدة التي تقرر مثل هذه الأمور عندما يحدث ذلك".

وأتم البيان: "أنه سيتم الإعلان عنه من خلال المنصات الرسمية للنادي".

وأعلن فرج عامر، في عدة تصريحات تلفزيونية تكفله ببناء فرع النادى الأهلى بمدينة العلمين الجديدة، ليخرج الأهلي ببيانه نافيا تصريحات رئيس سموحة.

فرج عامر يفرغ سلة سموحة من النجوم

حالة من الاستياء تسيطر على أعضاء نادي سموحة؛ بسبب تصرفات رئيس النادي المهندس محمد فرج عامر، في الفترة الأخيرة، وانفراده بقرارات مصيرية تخص عدد من فرق الألعاب الجماعية وعلى رأسها قطاع كرة السلة وتحديدا الفريق الأول.

وأكد فرج عامر، عبر حسابه، أنه لا نية للتفريط مطلقا في أحد ناشئي السلة بالنادي بأي شكل، ولكنه تناسى قراراته السابقة والتي فرغت فريق السلة بالنادي من نجومه الكبار.

ورد عدد من أعضاء النادي على فرج عامر بأنه فرغ الفريق من نجومه وعلى رأسهم الثنائي المتميز عمر عزب ومروان سرحان، حيث باع اللاعبين للنادي الأهلي، وكذلك بيع أحمد عرب لنادي الزمالك.

وخرج اللاعب محمد مجدي إعارة لنادي الزمالك هو الآخر بقرار من رئيس النادي، مقررا بيعه نهائيا للنادي الأهلي بعد عودته من الإعارة.

وقرر التخلي عن خدمات الثنائي محمد يونس ومحمد جازو بعد قراره بالاستغناء عن خدماتهما ليرحلا دون مقابل، ومن بين أكثر القرارات الغربية قرار إلغاء عقد المحترفة الأمريكية لفريق سلة السيدات شي كيلي، والتي ضمها النادي الأهلي دون مقابل فيما بعد ليؤكد أن قرارات فرج عامر هدفها تدمير سلة نادي سموحة.