رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلوب ينفجر فى وجه جمهور الريدز بسبب أغنية خاصة له

يورجن كلوب
يورجن كلوب

انفجر الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، في وجه جماهير النادى، بسبب أغنية قامت الجماهير بتردديها أكثر من مرة خلال المباريات رغم طلبه سابقًا بإيقاف تردديها.

ويقوم الجمهور الخاص بفريق ليفربول، بترديد أغانى لكل لاعب بالفريق، وللمدرب الألمانى أيضًا، فى كل مباراة يخوضها الفريق على ملعب "أنفيلد رود".

وخلال تقدم ليفربول على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الأخيرة، بدأ المشجعون في غناء أغنية يورجن كلوب،  لكن ظهر الإنزعاج على وجه المدرب الألمانى.

والتقطت عدسات الكاميرات الموجودة فى الملعب، تحدث كلوب ناحية الجمهور، قائلًا:" يمكنكم التوقف عن غناء هذا القرف؟ يمكنكم التوقف".

كلوب شرح للجمهور سبب غضبه من تلك الأغنية سابقًا

 

 يورجن كلوب مدرب الفريق كان قد طلب من جماهير الريدز عبر تصريحات علنية عدم غناء هذه الاغنية في المدرجات، وذلك في شهر مايو الماضى.

المدرب الألمانى برر حينها موقفه قائلًا:" أحب كل أغانى اللاعبين، لكن أغنيتي ليس لها مكان فى المدرجات أثناء المباريات، إذا أراد أى شخص غنائها، فيجب أن يفعل ذلك بعد المباراة أو في الحانات أو على طرق السفر من مدينة لأخرى، أو أى مكان آخر ".

تجدر الإشارة إلى أن السبب الرئيسى فى إنزعاج كلوب الغريب من الجمهور، وتردديه لتلك الأغنية، هى الكلمات المستخدمة فيها والتى تؤثر على الفريق، حيث إن كلمات الأغنية تتحدث عن إنتصار الفريق فى المباراة حتى قبل أن تنتهى، وان الفريق إقترب من التتويج بالبريميرليج وهو ما لم يحدث الموسم الماضى على سبيل المثال، وهذه  الكلمات تجعل اللاعبين يشعرون بالاسترخاء بعد تقدمهم فى النتيجة، ويقل الجهد المبذول منهم مقارنة ببداية اللقاء.

يذكر أن ليفربول حصد 4 نقاط من مباراتين فى البريميرليج حتى الآن، تعادل مع تشيلسى بهدف لكل فريق، وفاز على بورنموث فى الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف.