رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة بيع المخدرات بعد توقف 12 ساعة داخل كوم أمبو.. اعرف القصة

ارشيفية
ارشيفية

عادت دواليب المخدرات داخل مدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، اليوم الأحد، تفتح أبوابها مجددًا للمدمنين لكن بشكل غير مستقر، ذلك بعد توقف دام لأكثر من 12 ساعة وحرمانهم من الحصول علي المواد الممنوعة، مما جعل البعض يردد مقولة عادت ريمة لعادتها القديمة.

عودة بيع المخدرات بعد غلق 12 ساعة داخل كوم أمبو

ما حدث ليلة أمس داخل مدينة كوم أمبو، بسبب إغلاق جميع دواليب بيع المواد الممنوعة والسامة سواء «شابو وبيسا وحشيش وبانجو وحبوب»، بشكل جماعي ومفاجئ بالتزامن مع وجود دوريات أمنية تجوب جميع أرجاء المدينة، هذا المشهد أدي لتفسيرات لا حصر لها علي ألسنة سكان المدينة، وعلي سبيل المثال لا الحصر، أن الأمن أعلن «العين الحمرا» لغلق أوكار الموت أو توجد تنبيهات «عليا» لتجار المخدرات بالتوقف لحين اشعار آخر.

المؤشرات تؤكد أنه بعد تولي العميد أحمد السنباطي، مديرًا لمباحث أمن أسوان، الصورة بدأت تشرق والأمل ولد من جديد في قلوب جميع أهالي أسوان، وظهر ذلك في خبطات قاسمة وحاسمة لاسقاط «حبلظم» أخطر عنصر إجرامي وضمن قائمة أباطرة ملوك المزاج وأيضًا «الفتي الملياردير المدلل» الذي كان يعيش بين أحضان جبال الذهب.

مصادر خاصة لـ«النبأ» تؤكد أن الحملات الأمنية نجحت بشكل كبير في توجيه صفعة قوية لتجار المخدرات والتي استجابت لاستغاثات وصرخات الابرياء من سكان مدينة كوم أمبو وتضررهم من انتشار دواليب المواد الممنوعة التي أصبحت في كل مكان أكثر من أكشاك الخضروات، وما نتج عنه ضياع صحة الشباب بسبب الإدمان وفقد أموالهم في اللهث وراء تلك السموم.

وطالب العميد أحمد السنباطي، الحفاظ على هذه النتائج وتكثيف الحملات والدوريات، خاصة أن بعض التجار عادوا فتح الأبواب مره أخري في بيع المخدرات، مما تسبب في يأس وإحباط حاليًا في نفوس الأهالي.

تجدر الإشارة إلى أن العشرات من أهالي مجلس قروي المنشية بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، هاجموا أول أمس، الجمعة، وكرا لبيع المواد المخدرة يديره عنصر إجرامي، وأشعلوا النيران داخله، وذلك بعدما تحولت القرية إلى مسرحًا لتردد المدمنين والخارجين عن القانون.