رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل غرق طالبين في نهر النيل بأبو النمرس

غرق طالبين في نهر
غرق طالبين في نهر النيل - أبو النمرس

لقي طالبين مصرعهما غرقًا أثناء الإستحمام في نهر النيل، بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة،وتم إنتشال الجثتين بواسطة قوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،ونقلهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وأضافت التحريات أن الطالبين من قرية طموه التابعة لمركز أبو النمرس،وتوجها سويا للإستحمام في نهر إلا أنهما تعرضا للغرق لعدم اجادتهما السباحة.

وذكر شهود عيان أن أحد الأشخاص حاول إنقاذهما إلا أنه محاولته بأت بالفشل وكاد أن يفقد حياته لولا تدخل الأهالي.

تعرض طالبين للغرق في نهر النيل 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس،يفيد تعرض طالبين من قرية طموه للغرق في نهر النيل بمنطقة أبو النمرس.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من مركز شرطة أبو النمرس إلى مكان الواقعة،وتبين من التحريات تعرض طالبين للغرق في نهر النيل.

تم الإستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،وبتمشيط مكان غرق الطالبين تمكن رجال الإنقاذ النهري من العثور على الجثتين وانتشالهما من المياه.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق،وامرت بنقل الجثتين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.