رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قررت إدارة بايرن ميونيخ قرارًا جديًدا بخصوص صفقة إنتقال اللاعب الفرنسى بينامين بافارد

بايرن ميونيخ يصعق إنتر ميلان فى صفقة "بافارد"

بينيامين بافارد
بينيامين بافارد

كشفت تقارير صحفية ألمانية ، أن نادى بايرن ميونيخ أصدر قرارًا جديدًا بخصوص صفقة إنتقال اللاعب الفرنسى "بينيامين بافارد" لأى من الاندية المهتمة بالتعاقد معه .

 

وأشارت التفرير إلى أن نادى بايرن ميونيخ قرر الإبقاء على الظهير الفرنسى ،  ضمن صفوفه رغم الاهتمام الكبير به من جانب نادى إنتر ميلان الإيطالى.

وكان نادى إنتر ميلان ، يمنى نفسه بالتعاقد مع "بافارد" ، وكان قد قطع شوط لا بأس من المفاوضات ، لكن على ما يبدو لإدارة النادى البافارى رأى أخر.

 

وشعرت إدارة إنتر بقرب إتمام المفاوضات مع نظيرتها فى البايرن  ، خاصة بعد عدم مشاركته فى مباراة الأمس أمام فيردر بريمن.

 

ولكن وفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" ،  الألمانية، فإن بايرن انسحب من المفاوضات، وأغلق الباب أمام أي خروج محتمل لبافارد هذا الصيف.

 

 

وكان النادى الإيطالى قد قرر رفع عرضه إلى 25 مليون يورو ، بجانب 5 ملايين كمتغيرات على نسب المشاركة والأداء ، فى ظل وجود تقارير تًفيد بأن العرض وصل بالفعل إلى 30 مليون يورو .

 

لكن الشبكة الألمانية ، شددت على أن بايرن سيوافق على رحيل الظهير الفرنسى مقابل 38 – 40 مليون يورو، وهو ما جمد المفاوضات مؤقتًا .

 

وسيبقى اللاعب الفرنسى فى صفوف الفريق البافارى ، للموسم الحالى رغم أن عقده ينتهى في صيف عام 2024، أى أن الظهير الأيمن للفريق الألمانى يتبقى هذا الموسم فى عقده فقط ، وسيكون متاح له أن يوقع لأى نادى آخر فى يناير المقبل.