رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على الهدي

هتلر يكشف المستور عن فضائح مجلس الزمالك مع الكوماندوز

هتلر
هتلر

 

 

فتح أحمد رمضان هتلر  المدير الفني لفريق كوماندوز يد الزمالك، النار على مجلس الإدارة عبر صحيفة الكأس السعودية.
وكان كوماندوز فريق اليد بنادي الزمالك حقق انتصاره الثاني في منافسات البطولة العربية للأندية لكرة اليد، المؤهلة لكأس العالم للأندية سوبر جلوب.
وجاء فوز يد الزمالك على فريق الهدى السعودي بنتيجة 24-28، بعد أداء قوي من الفريقين.
وكان قد فاز الزمالك في المباراة الأولى على نظيره وفاق عين التوتة الجزائري بينما تعرض للهزيمة أمام نظيره العربي الكويتي أمس بنتيجة 33-32.

هتلر مجلس الزمالك بابعنا فى البطولة العربية للأندية  


وقال رمضان هتلر: "إدارة نادي الزمالك عشوائية لا تقدم لنا الدعم المادي ولا المعنوي ولا أحد يعرف عنا أي شيء، نحن نعاني بشدة في وجود تلك الإدارة، ولولا الجماهير ما كنا لعبنا المباراة الأولى بعدما قاموا بتوفير الطعام والحافلة لنقلنا إلى الملعب".
وتابع هتلر: "إدارة نادي زمالك عشوائية ولن نستمر في وجودها ومش بخاف من حد ومسافرناش بطيارة خاصة زي ما بيقولوا، واللي عايز يكدب يكدب، حجزولنا الطيارة للرياض والماتش في الدمام ولولا الجمهور مكناش لحقنا أول ماتش".
وأكمل المديرالفني لفريق كوماندوزالزمالك لكرة اليد: "مرتضى منصور مش رئيس الزمالك دلوقتي وابنه اللي مكانه ومحدش واقف معانا وفي فلوس للبطولة لو مدفعتش مش هنلعب الماتش الجاي، وأنا مش هستمر في وجود الإدارة الحالية بعد البطولة".
وأردف مدرب يد الزمالك: "اللي بيمر به الفريق مفيش فريق في العالم مر به، بعد البطولة سواء كسبنا أو خسرنا أنا ماشي".

وكان أحمد مرتضى،  عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال الرئاسة فى القلعة البيضاء،  أكد فى تصريحات سابقة إنه صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالك لكرة اليد،  بالحصول على شهر من رواتبهم قبل التوجه إلى السعودية لخوض غمار منافسات البطولة العربية للأندية.

 

 

كوماندوز الزمالك 

كوماندوز الزمالك يكسر الهدى السعودي في البطولة العربية للأندية فى السعودية 

 


حقق كوماندو،   الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك انتصاره الثاني في منافسات البطولة العربية للأندية لكرة اليد، المؤهلة لكأس العالم للأندية سوبر جلوب.

وحقق كوماندو  رجال يد الزمالك الفوز على فريق الهدى السعودي بنتيجة 24-28، بعد أداء قوي من الفريقين.

وكان قد فاز كوماندو  الزمالك،  في المباراة الأولى على نظيره وفاق عين التوتة الجزائري بينما تعرض للهزيمة أمام نظيره العربي الكويتي أمس بنتيجة 33-32.

نتائج الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد 2023 

الزمالك في المباراة الأولى حقق الفوز على وفاق عين التوتة الجزائري بينما تعرض للهزيمة أمام العربي الكويتي 33-32 في الجولة الثانية من البطولة.

قائمة الزمالك في البطولة العربية 

أحمد الأحمر – أحمد حسام – محمود خليل “فلفل” – أحمد وليد – هشام السبكي – مؤمن زكي – إبراهيم العربي – هشام صلاح – محمد ياسين – محمد سمير “بوشا” – أحمد مؤمن صفا “دودو” – مازن رضا – عمر الوكيل “بكار” – شادي خليل – خالد وليد – محمد علاء “لوكا” – محمد البسيوني “مودي” – زياد حشاد – أحمد سامح.

مجموعة الزمالك في البطولة العربية 

نادي الزمالك يقع ضمن المجموعة الثانية في البطولة العربية مع أندية الهدى السعودي، والعربي الكويتي وعين التوتة الجزائري والشعلة اليمني.

في المقابل، فريق البنك الأهلي يقع في المجموعة الأولى مع مضر السعودي والكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي والحشد العراقي.