رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمدينة 6 أكتوبر حملة كبيرة على الحصري للتصدي للاشغالات والباعة الجائلين.. "بالصور"

ازالة إشغالات منطقة
ازالة إشغالات منطقة الحصري

نفذ جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة الأمن حملات إشغالات صباحية ومسائية بمختلف أحياء ومناطق المدينة، شملت منطقة الحصري والقطاع الجنوبي والشرقي والشمالي ؛ تنفيذا لتكليفات المهندس عادل النجار رئيس الجهاز بالتصدي لكافة أشكال العشوائية ورفع الإشغالات بالمدينة والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي بها.

رفع الباعة الجائلين بجوار محطة الكهرباء 

قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن حملة الاشغالات استهدفت الحي الأول حيث تم رفع إشغالات الطريق العام بالمجاورات الأولى والثانية والرابعة، وكذا رفع إشغالات المحال التجارية بسنتر الأمل وسنتر العربى وسنتر أجياد وفتح الطريق أمام المارة، بإشراف فريد شوقي المشرف العام على أحياء القطاعين الجنوبي والشرقي، فضلا عن رفع كافة الاشغالات والتندات المخالفة بسنتر الياسمين جنوب الأحياء ورفع الباعة الجائلين بجوار محطة الكهرباء بالتنسيق مع العميد أحمد فوزي المشرف العام على أمن الأجهزة، حازم محمد مدير امن الجهاز.

أضاف أنه تم شن حملة على القطاع الشرقى، أسفرت عن رفع عربة فول من السياحية السادسة وكذا إزالة مخالفة زيادة في مسطح غرف السطح بالقطعة رقم 296 بالسياحية السادسة، كما تم شن حملة إشغالات استهدفت المنطقة التجارية بالحي المتميز، تحت إشراف رانيا سمير نائب رئيس الجهاز للقطاع الشرقي وراضى خليل معاون رئيس الجهاز للقطاع الشرقي بالتعاون مع شرطة التعمير وإدارة النظافة.

أشار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى استمرار تنفيذ حملات الاشغالات الصباحية والمسائية بمحيط الحصري لرفع إشغالات الباعة الجائلين بإشراف ماهر سعد المشرف العام على رئاسة الأحياء ومدير الازالات والإشغالات بالقطاعين الشمالي والغربي ومنطقة الحصري.

شدد "النجار" على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية، مؤكدا بأنه لن يسمح بانتشار الباعة الجائلين وإعاقة حركة المرور والسير لسكان المدينة.

أوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة 6 أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.