رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رحاب الجمل تكشف حقيقة خلافها مع أمينة خليل ودور فيفي عبده في دخولها الفن

رحاب الجمل
رحاب الجمل

رحاب الجمل تكشف حقيقة خلافها مع أمينة خليل ودور فيفي عبده في دخولها الفن

كشفت الفنانة رحاب الجمل، عن أن الفنانة فيفي عبده كان لها دور مهم في دخولها مجال التمثيل.

وقالت رحاب الجمل، خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أنا والدي الملحن أحمد الجمل، وفيفي عبده وبابا وماما أصحاب من زمان، وكان بيعمل لها موسيقى اللوحات الراقصة".

وأضافت: "كنت منبهرة بفيفي عبده وحبيت التمثيل، وكنت شايفة إنها أيقونة وجدعة وطيبة وكريمة جدا لكن كلمتها واحدة وست بـ 100 راجل".

وتابعت: "بالصدفة كنت عملت إعلانات وشاركت في كليبات أغاني، وقلت لها عايزة أمثل فنصحتي أدخل المعهد العالي للفنون المسرحية وشجعتني، علشان أدخل مجال التمثيل من الطريق الشرعي والأسرع".

حقيقة الخلاف بين رحاب الجمل وأمينة خليل

وخلال اللقاء، تحدثت عن حقيقة خلافها مع الفنانة أمينة خليل، وهل كانت سببا في انسحابها من فيلم "عمهم" للنجم محمد عادل إمام.

وقالت رحاب الجمل: "أولا أنا لم أعتذر عن المشاركة في فيلم عمهم، لكن حصلت تغييرات في فريق العمل وأشياء خاصة بالشركة المنتجة والتوزيع والمخرج وبطل العمل، والمخرج حسين المنباوي كلمني وتفمت وجهة نظره".

وردا على سؤال هل حدث خلاف بينها وبين أمينة خليل كما تردد وقتها، قالت رحاب الجمل: "أنا عمري ما قابلت أمينة خليل، وأتمنى أشتغل معاها، ومن وقت ما اتفرجت على خلي بالك من زيزي مش بفوت لها عمل".

آخر أعمال رحاب الجمل

يذكر أن رحاب الجمل شاركت في عدد من الأعمال الفنية التي عرضت، مؤخرا، وهي فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمي، وفيلم "البعبع" للنجم أمير كرارة، ومسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023.