رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرر النجم الفرنسى كيليان مبابى إتخاذ قرار حاسم بشأن إنتقاله إلى ريال مدريد

صحيفة إسبانية.. "مبابى" مصدوم من إدارة ريال مدريد

كيليان مبابى
كيليان مبابى

قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن النجم الفرنسى ، "كيليان مبابى" ، مستاء من تصرف إدارة ريال مدريد فى تعاملهم مه صفقة إنتقاله إلى ملعب البرنابيو 

 

وذكرت صحيفة "ماركا" المدريدية ، نقلًا عن مصاد إعلامية فى فرنسا ، أن "مبابى"،  نجم باريس سان جيرمان يشعر بخيبة الأمل والصدمة مع عدم تحرك ريال مدريد لضمه هذا الصيف.

 

و كان "مبابى" ، قد أخذ قرارًا بالرحيل عن ملعب "حديقة الامراء" ، هذا الصيف ، مما ترتب عليه  منع اللاعب من السفر مع الفريق للمعسكر التحضيرى فى أسيا، والمشاركة حتى في التدريبات الجماعية مع الفريق.

 

وأثناء وجود تلك الأزمات ، كان ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس النادى فى حالة هدوء تام ، ولم يحرك ساكنُا فى المفاوضات مع باريس سان جيرمان ، او يبدأها من الأساس.

ثم عاد "مبابى" وشارك  فى التدريبات الجماعية، ومن المقرر أن يلعب المباراة القادمة بالدورى، وبالطبع سيستمر اللاعب مع النادى الفرنسى لنهاية الموسم ، بعد الجلسة الودية مع ناصر الخليفى رئيس النادى.

 

وشددت الصحيفة الإسبانية فى تقريرها أن الصحيفة أن النجم الفرنسى وقائد منتخب الديوك ، عن الهدوء المُفرط من جانب ريال مدريد خاصة بعد تصريحات إدارة باريس سان جيرمان بالموافقة على بيعه هذا الصيف.

 

وأكملت الصحيفة أن "مبابى" ، لا ينوى الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف ، خاصة بعدما توقف ريال مدريد عن السعى لضمه.

 

وأضافت "ماركا" أن هذه الأمور لن تغير فكرة انتقال مبابى للريال في الصيف المقبل مطروحة ومازالت ، لكن اللاعب فقط يشعر بخيبة الأمل من عدم تحرك ريال مدريد لضمه هذا الصيف.

 

 

 

ماذا حدث :

يبدو ان مسلسل كيليان مبابى وناديه باريس سان جيرمان لم ينتهى بعد ، بعد وجود تطور كبير ومفاجىء بين الطرقين.

 

مبابى والذى يتواجد ضمن تدريبات اللاعبين غير المرغوب فيهم بقائمة باريس خلال الفترة الماضية، وذك إثر رفضه تجديد التعاقد ونيته الرحيل .

 

ووفقًا لتقارير فرنسية وابرزها  إذاعة "مونت كارلو" ، فقد شهد اليومين الماضيين تطور ملحوظ فى علاقة مبابي وإدارة النادى ، والتى كانت توقفت تمامًا منذ إستبعاد اللاعب من التدريبات وتجميده.

 

وأوضحت الإذاعة انه بدأ الامر يأخد منحنى إيجابى فى ظل وجود نية لتقارب وجهات النظر بين الطرفين.

 

وكشفت الإذاعة الفرنسية  أن الوضع بين مبابي وباريس قد يتطور بسرعة كبيرة في أي اتجاه خلال الفترة المقبلة، وربما يحدث أيضًا ما حدث لزميله فى الفريق نيمار داسيلفا وإستبعاده ايضًا.

 

وأختتمت أن الوضع الحالى لا يفيد النادى فنيًا فى المباريات ، كما أن المدرب الإسبانى لويس إنريكى كان يتمنى وجود "مبابى" بحوزته فى التشكيل حين توليه زمام الأمور فى النادى الباريسى.

 

 

إدارة باريس تسعىى للإبقاء على مبابى لمدة موسم اخر .. ووعد صريح للاعب

 

وتريد إدارة باريس سان جيرمان الإبقاء على "كيليان مبابى" ، لمدة موسم جديد مع وجود وعد صريح بالسماح له بالرحيل نهاية الموسم المقبل على أقل تقدير.

 

 

وكانت الخطوة الاخيرة من إدارة النادى بإستخدام “جمهور الفريق”

 

إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى  بدأتفى التحرك نحو الخطوة الأخيرة للإبفاء على نجم الفريق "كيليان مبابى"، بعقد جديد يتم البدء فى التفاوض عليه مرة أخرى.

 

 

ذكرت صحيفة "آس الإسبانية"، والمهتمة بإنتقالات الاندية الاوروبية اوضحت فى تقرير حصرى لها،  أن إدارة باريس سان جيرمان تواصل ضغطها على "مبابى" لتحديد مصيره سواء بقرار الرحيل عن الفريق هذا الصيف أو البقاء وتمديد عقده.

 

 

الخطوة الاخيرة تكمن فى تحديد لقاء مع رابطة مشجعى النادى والمحبين للفريق من أجل الجلوس مع "كيليان مبابى"، لحثه على البقاء مع الفريق العاصمى لفترة اطول وعدم الرحيل فى الصيف الحالى.

 

 

وكان كيليان مبابي قد أعلن في بداية الصيف الحالى رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم المقبل الأمر الذى نزل كالصاعقة على إدارة النادى والجمهور.

 

 

وفى ظل إصرار "مبابي" على الرحيل في الصيف المقبل نحو الوجهة المفضلة له "ريال مدريد"، قام النادي باستبعاده من المعسكر التحضيري في آسيا، بجانب عدم مشاركته مع الفريق في التدريبات الجماعية، وبنسبة 100% لن يشارك في مباراة باريس الأولى بالدوري أمام لوريان المقرر إقامتها السبت المقبل.

 

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في حسم ملف كيليان مبابي سريعًا، لذلك ترغب في مواصلة الضغط عليه للخروج والإعلان عن قراره النهائي.

 

 

وتوقعت الصحيفة ان "التراس النادى"، لن يترك الامر يمر مرور الكرام وستكون مباراة لوريان هى بداية الهجوم على مبابى، فى ظل إصراره على الرحيل.

 

 

ولن تصبح هذه المرة هى الاولى التى تستخدم فيها إدارة النادي ورقة الجماهير" لمهاجمة اللاعبين أو الضغط عليهم للبقاء"، حيث حدث الأمر من قبل عام 2019 عندما طلب الألتراس رحيل "نيمار دا سيلفا"،  والذى صرح علنًا أنه يريد العودة لملعب "كامب نو" معقل فريقه السابق برشلونة.

 

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان يرغب في استخدام كل الوسائل الممكنة حتى يبقى مع الفريق أو إعلان نهائى برحيله.

 

 

يذكر ان  كيليان مبابى يتعامل بشكل إحترافى مع الأزمة فى الوقت الحالى ويحضر لموعد تدريبات المستبعدين فى موعدها، بجانب رفضه الإدلاء بأى تصريحات على وضعه أو أزمته مع النادى فى الوقت الحالى.