رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا أحمد الشيخ ينضم لكتيبة زعيم الثغر

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع احمد الشيخ وطارق ا

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، في إتمام التعاقد مع الجناح المميز أحمد الشيخ، والعائد من تجربة الاحتراف بالدوري التشيكي، وسبق له تمثيل أندية مصر المقاصة والأهلى وبيراميدز والمصرى البورسعيدى.

ويُجيد "الشيخ" اللعب بمركز الجناح الأيمن والوسط المهاجم وقدم مستويات أكثر من رائعة، خلال المواسم السابقة بالدوري المصري، وسبق له التتويج بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 17 هدفا. 

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف زعيم الثغر والتي تمتد لموسمين قادمين كل الأمنيات الطيبة والتوفيق للاعبنا الجديد أحمد الشيخ مع نادى الاتحاد السكندرى.

ونجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة على محمد والمتواجد حاليًا بمعسكر المنتخب القومى المصرى بالإمارات أستعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي تقام فاعلياته بالفلبين خلال الفترة من 25 أغسطس الجارى وحتى 10 سبتمبر 2023.
و يُجيد " على " اللعب بمركز الارتكاز  "4" و"5"، ووقع على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر والذى يمتد لموسمين قادمين عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد وذلك حرصًا من مجلس إدارة النادى على تواجد وأستمرار العناصر المتميزه بالفريق ولتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.

وعلى صعيد كرة القدم، يكثف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، مجهوداته من أجل إبرام التعاقد مع مهاجم غزل المحلة عبده يحيي حيث كان اللاعب ضمن صفوف النادي المصري البورسعيدي الموسم الماضي عن طريق الإعارة  وذلك لتدعيم خط الهجوم قبل غلق باب القيد الصيفي استعدادا للموسم الجديد.

ويرى طارق العشري، المدير الفني لفريق زعيم الثغر، أن عبده يحيى لاعب مميز حيث اعطي الضوء الأخضر لإدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي من أجل إنهاء صفقة اللاعب خاصة في ظل اقتناع العشري بأمكانيات اللاعب سواء الفنية أو البدنية وسكون إضافة قوية للفريق.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري خطة تدريبات بدنية للاعبي الفريق وذلك علي هامش فترة الإعداد ويستهدف جهاز الاتحاد السكندري رفع الحمل البدني للاعبين لاستعادة اللياقة اللازمة بعد فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء الموسم الماضي قبل انطلاق بطولة الدوري

وسادت حالة من الارتياح في الشارع السكندري عقب إعلان نجاح مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي في ابرام الصفقات المميزة يأتي ذلك في الوقت الذي تم فيه استبعاد اللاعب ابراهيم حسن عن التدريبات بفرمان من طارق العشري المدير الفني للفريق تمهيدا لرحيله عن صفوف الفريق بسبب افتعاله الأزمات داخل صفوف الفريق بصفة مستمرة وعدم تنفيذ تعليمات المدير الفني مما أصدر قراره لإدارة النادي برحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

وفي سياق متصل، نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي في تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع الايفواري واتارا سواليو لمدة موسمين وضم اللاعب الحبيب حسن وفرانك الان وسيف تقا وهاني الطامي وعمرو صالح وأحمد غنيم وعمر صلاح حيث انتظم اللاعبون الجدد في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.